التعادلات تسيطر على ثلاثة لقاءات في اليوم الثاني لكأس حضرموت السابعة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تواصلت أمس السبت 22 أكتوبر 2022 لليوم الثاني على التوالي مباريات الجولة الأولى (الإفتتاحية ) لبطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) ، وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة بإشراف من مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت، وذلك بإقامة ثلاثة مباريات في المكلا وسيئون والشحر ضمن المجموعات الثالثة والثانية والسادسة في الدور التمهيدي (دور المجموعات).

* فعلى ملعب الفقيد بارادم بحاضرة حضرموت مدينة المكلا جرى اللقاء الأول ضمن المجموعة الثالثة الذي جمع بين فريق نادي قصيعر ونظيره فريق نادي شباب ميفع وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليضع كل فريق نقطة في رصيده ضمن هذه المجموعة التي تضم إلى جانبهما فرق أندية : شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب ونصر بروم.

* وعلى الاستاد الدولي الأولمبي بمدينة سيئون التقى في افتتاح مباريات المجموعة السادسة وصيف بطل النسخة الخامسة 2017 (فريق نادي سلام الغرفة) ، وجاره (فريق نادي بور) ، وخرج اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف .. وكان بور هو السباق بالتسجيل عن طريق لاعبه أسامه فائز فضل الذي انتهت به أحداث القسم الاول من هذه المواجهة .. السلام عاد في الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28 بواسطة رائد خميس .. وانتهت المواجهة بهذه النتيجة ليضع كل من السلام وبور نقطة في رصيدهما .. وهذه المجموعة تضم إلى جوار ناديي السلام وبور فرق أندية : البرق بتريم ومدودة وقادسية ساه وأحقاف الغرف.

* وعلى ملعب الشاحث بالشحر افتتح سمعون الشحر وصيف بطل النسخة السادسة 2019 مباريات المجموعة الثانية بتعادل إيجابي أمام فريق نادي النخبة الذي يلعب لأول مرة في بطولة كأس حضرموت ، وتضم هذه المجموعة إلى جانبهما أندية المكلا وهلال فوة ووحدة الحامي والصدارة.

* سجل سمعون هدف التقدم في الدقيقة 25 من الشوط الأول عن طريق علي بن عويش ، وظل الفريق البرتقالي محافظا على هذا التقدم حتى الانفاس الأخيرة من المباراة ، التي شهدت هدف التعادل القاتل للنخبة بخطأ دفاعي ، لتهتز شباك سمعون بنيران صديقة من أحد مدافعي الفريق الذي حاول إبعاد كرة للنخبة .. نقطة واحدة في رصيد سمعون والنخبة ، تم إيداعها عقب صافرة النهاية.

* اليوم الأحد تتواصل مباريات الجولة الأولى بلقائين في المكلا الشرطة يستضيف دوعن ، وفي سيئون يتواجه أحرار تاربه وشباب القطن .

* وكانت مباريات البطولة قد انطلقت رسميا أمس الأول الجمعة بفوز فريق تضامن حضرموت حامل اللقب على الضليعة في المكلا بثلاثية وفوز اتحاد سيئون على هلال السويري بنفس النتيجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى