الغاز يتسبب بقطع طريق رئيسي يربط الجنوب بالشمال

> العند «الأيام» خاص:

> أقدم مواطنون غاضبون بمدينة العند يعانون من أزمة خانقة في توفير الغاز المنزلي، أمس، على قطع الطريق الرئيسي الرابط بين عدد من المحافظات والمديريات الجنوبية والشمالية، مطالبين بتوفير الغاز المنزلي.

وقال عدد من المواطنين، إن المنطقة تعاني من أزمة غاز خانقة جراء عدم انتظام صرف مخصصات الغاز الأسبوعية منذ أكثر من شهر، مشيرين إلى أن هناك مخصصات أسبوعية من الغاز المنزلي تقدر بأربع دفع لم يتم صرفها، وهو ما سبب أزمة خانقة في توفير مادة الغاز المنزلي الذي يعد من أهم احتياجات المنزل، مطالبين الجهات المختصة ومكتب الصناعة في المحافظة بإيجاد الحلول والمعالجات ومحاسبة من تسبب بحدوث هذي الأزمة التي تعاني منها ليس منطقة العند فقط بل مديريتا الحوطة وتبن بشكل عام، كاشفين وجود تلاعب في مخصصات الغاز لا يعلمون أين تصرف وإلى أين تذهب إيراداتها.

وطالب المحتجون بصرف مخصصات الغاز المتأخرة بشكل كامل للمواطنين، مهددين، في نفس الوقت، باستمرار الاحتجاجات في حالة عدم تنفيذ مطالبهم وانتظام صرف الغاز المنزلي.

هذا، وتدخل العديد من الشخصيات الاجتماعية وقيادات اللجان المجتمعية في فتح الطريق مؤقتًا أمام السيارات على أمل استجابة الجهات المختصة لمطالب المواطنين وانتظام صرف مخصصات الغاز المنزلي بشكل أسبوعي.

هذا، وتشهد مديريتا الحوطة وتبن أزمة خانقة بالغاز المنزلي رغم الإجراءات التي اتخذتها السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصناعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى