إشهار اتحاد رياضة المعاقين حركياً بالمهرة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * أعلنت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً في المهرة يوم أمس الثلاثاء رسمياً ، وباعتراف وزاري عن اشهار الاتحاد العام لرياضة المعاقين حركياً بالمحافظة برعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ المهرة محمد علي ياسر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وحضور ومشاركة وكيل المحافظة لشؤون الشباب، وقد رحب رئيس الجمعية سالم بلحاف في مستهل الحفل بالحضور مقدرا الجهود التي قدمها وكيل الشباب كلشات وسعيه المتواصل في سبيل الحصول على الاعتراف الرسمي بالإتحاد وقد تكللت جهوده بالنجاح.

* من جانبه نقل وكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات تحايا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، معبرا عن ثقته في إنجاح وبروز اتحاد المعاقين حركياً ومواصلة النجاحات السابقة في العديد من الانشطة والبرامج .. ومن جهته أكد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة أ . عادل رزق عن سعادته بحضور هذا الحفل، مؤكداً على الجهود التي ساهمت بتحقيق هذا الحلم للمعاقين التي قادها وكيل الشباب لتصبح واقعاً معاشاً بعد صدور توجيهات الوزير البكري ليصبح اتحاد رياضة المعاقين إتحاداً رسمياً معترفاً به، مبديا استعداده لمساندتهم ودعمهم.

* ولفت رئيس الاتحاد رائد العوبثاني إلى أن اشهار الاتحاد منجزا كبيرا يتحقق ولأول مرة في تاريخ المحافظة ، مما سيسهم في إظهار مواهب المعاقين من خلال إقامة الأنشطة الرياضية المختلفة .. وتعد رياضة المعاقين أمراً مهماً كونها تساعد المعاق نفسياً وصحياً وذهنياً .. وقد حضر حفل الإشهار مدير إدارة الاتحادات والأندية الرياضية بمكتب الشباب والرياضة حسين بن رعيان، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة (الإثنين عمر سويلم) ، وقائد مفوضية الكشافة والمرشدات في المحافظة مستشار المحافظ محمد علي رزق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى