افتتاح البطولة المدرسية لدوري كرة القدم في مديرية صيرة

> عدن «الأيام» غريد محمد :

> * بحضور الأستاذة القديرة مرفت حميد ياسين مديرة إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة افتتحت البطولة المدرسية لكرة القدم على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن الكائن في منطقة الخساف بكريتر عدن ، بمشاركة (4 مدارس هي : سيف بن ذي يزن ، باحميش ، شمسان ، وعقبة بن نافع) .. وفي المباراة الافتتاحية التي أقيمت صباح أمس الأول حقق منتخب مدرسة باحميش الفوز بهدف دون مقابل على منتخب مدرسة عقبة بن نافع .. وفي المباراة الثانية التي جرت صباح أمس على ملعب مدرسة باحميش حسم التعادل الإيجابي 1 - 1 نتيجة المباراة حيث سجل أولاً لسيف بن ذي يزن (محمد شوقي) .. ثم عادلت مدرسة شمسان النتيجة بواسطة (رياض نصر) .

* وبهذا التعادل تصدرت مدرسة باحميش جدول الترتيب بثلاث نقاط بعد الفوز على عقبة بن نافع بهدف دون رد ، ويأتي في المركز الثاني كل من مدرستي سيف وشمسان برصيد نقطة .. فيما جاءت في المركز الرابع والأخير مدرسة عقبة من دون نقاط ، وستقام الجولة الثانية صباح غد الخميس حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا باحميش وشمسان على ملعب مدرسة سيف .. وفي المباراة الثانية يلتقي فريقا سيف وعقبة على ملعب مدرسة باحميش .. والجدير بالذكر أن هذه البطولة ينظمها ويشرف عليها مكتب الأنشطة في تربية صيرة برئاسة الأستاذ نبيل العوذلي ومساعده مأمون المرحلي.

* حضر الإفتتاح كل من : العقيد محمد حسين جار الله رئيس المكتب التنفيذي للمجلس الانتقالي في مديرية صيرة ، والأستاذ عايش القادري مدير لجنة الخدمات في مديرية صيرة ، والكابتن جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ، والأستاذ نبيل العوذلي رئيس قسم الأنشطة المدرسية بتربية صيرة ، والأستاذ مأمون المرحلي رئيس قسم شؤون الموظفين ومشرف البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى