تواصل فعاليات مخيم التشوهات والحروق لـ 70 حالة بسقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

> اطلع د. محمد طريق المدير العام لإدارة المخيمات الطبية بوزارة الصحة، اليوم الأربعاء، على سير المخيم الطبي لجراحة التجميل والتشوهات والحروق في المستشفى السعودي بسقطرى، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وإشراف الإدارة العامة للمخيمات الطبية بوزارة الصحة وبرعاية وزارة الصحة ومحافظ سقطرى.

واستمع المسؤول الصحي إلى شرح حول كيفية استقبال الحالات ومعاينتها وصرف العلاجات والأدوية وغيرها من الخدمات الطبية والعلاجية التي سيتم تقديمها للمرضى خلال فترة المخيم في مجال التجميل والتشوهات والحروق.

وأبدى المسؤول الصحي استعداده لتقديم كل التسهيلات اللازمة لإقامة وتنظيم مثل هذه المخيمات الطبية التي تسهم في مساعدة المرضى المحتاجين وتخفيف معاناتهم المرضية.

وثمن جهود مركز الملك سلمان للإغاثة لدعمهم لهذه المخيمات الطبية التي تسهم في تخفيف وطأة معاناة المرضى في مختلف المحافظات، وذلك في إطار الشراكة بين الوزارة وشركاء القطاع الصحي باليمن.

الجدير ذكره أن هذا المخيم سيستفيد منه أكثر من 300 حالة سيتم معاينتهم عبر عيادة الجلد وإجراء الفحوصات اللازمة، منهم 70 حالة ستجرى لهم عمليات مختلفة في مجال التجميل والتشوهات والحروق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى