دوري اسمنت الوحدة .. منافسات الجولة الخامسة تكشف طرفي النهائي

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> أسفرت منافسات الجولة الخامسة من دوري اسمنت الوحدة الذي يقام على كأس المؤسس الفقيد "علي عبدالله العيسائي" ، التي تقام بنظام النقاط ، وتبقى المنازلة الأخيرة على اللقب.

مجريات الجولة الخامسة جاءت على منحنى خاص منح فريقي الزمالك والاتحاد بطاقتي المشهد الاخير، دون الحاجة لحسابات الجولة الأخيرة التي تقام الأسبوع القادم.

الزمالك الذي كان يحتاج نقاط مواجهة للسد، ونجح في ذلك ليكون الحصاد زملكاويا، رفع به الرصيد إلى 12 نقطة ، وضمان العبور إلى النهائي قبل الجولة الاخيرة، جائزة الأفضل في اللقاء نالها فهد الإسرائيلي ، وتسلمها رئيس اللجنة المنظمة الكابتن "وسيم القعر"

في اللقاء الثاني ، كان الاتحاد الذي يقوده "وسيم القعر" ، وهو يواجه فريق السد الذي كان أمام فرصة أخيرة للبقاء في صلب المنافسة ، فكان للاتحاد قدرة أبرز وأكبر في حسم الفرص والتسجيل في شباك العين، لتتعزز الثقة لدى لاعبي الاتحاد، بفتح الملعب ونقل الكرة حما ارادوا ، رغم محاولات العين ونجمهم محمد الكلدي ، لتذهب المباراة الى مواعيد النهاية، بفوز مستحق للاتحاد بـ 6 أهداف مقابل هدفين ، سجلها وسيم القعر وفيصل الصبيحي "هدفين" ومحمد عبدالحميد وناصر الشيبة .. وسجل للعين "محمد الكلدي"

جائزة الأفضل في اللقاء نالها حارس الاتحاد "أحمد فريد" وتسلمها من أكرم ناصر مدير علاقات اسمنت الوحدة

أدار المواجهتين الدولي السابق أحمد الوحيشي .

في ترتيب الفرق مع ختام الجولة الخامسة يكون الاتحاد 12 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف عن الزمالك ، العين 6 نقاط ، والسد بدون رصيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى