المكلا يكسب الصدارة في كأس حضرموت ويحرز كأس ذكرى الثعالبي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المكلا الرياضي ثلاث نقاط مهمة في مستهل مبارياته في بطولة كأس حضرموت (دور المجموعات) بعد تغلبه عصر، أمس الاول الخميس، على نظيره فريق نادي الصدارة بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الأولى للنسخة السابعة من البطولة التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسة بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت .

ونجح الأخضر المكلاوي في الفوز بهدف حمل توقيع مهاجمه محمد باخريش (موني) في الشوط الثاني من المباراة التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

وعقب نهاية المباراة توّج فريق المكلا بكأس الذكرى الأولى لرحيل الإعلامي الكبير عزيز الثعالبي وتسلم الكاس قائد الفريق من ضيوف اللقاء المدير العام للأمن والشرطة العميد مطيع المنهالي والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد الكرة بالساحل الكابتن عبدالله السعدي ونجوم الكرة السابقين صالح بن ربيعه وشرف محفوظ وعمر البارك والزميل الإعلامي المخضرم عبدالله بامؤمن.

وضمن المجموعة ذاتها حقق وحدة الحامي فوزاً على نظيره نادي هلال فوة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن المجموعة الثانية التي اكتملت فيها مباريات الجولة الأولى بعد تعادل سمعون الشحر والنخبة بهدف لأخر وفوز المكلا على الصدارة بهدف نظيف.

ويتصدر وحدة الحامي بالمناصفة مع المكلا ترتيب المجموعة بانتهاء هذه الجولة برصيد 3 نقاط بينما لسمعون والنخبة نقطة يليهما هلال فوة والصدارة بدون رصيد .

وعلى ملعب الشاحث بالشحر فاز، أمس الجمعة، شبيبة الديس الشرقية على نصر بروم بنتيجة هدفين دون رد ضمن المجموعة الثالثة وتصدر الترتيب بهذا الفوز بعد أن شهدت مباراة افتتاح المجموعة تعادل قصيعر وشباب ميفع بدون أهداف ويشارك ضمن هذه المجموعة شباب روكب الذي سيواجه، اليوم السبت، شباب ميفع و، يوم الخميس، حقق أهلي الغيل فوزا كبيرا على نهضة الريدة بأربعة أهداف نظيفة في أول ظهور للأهلاوية بالبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى