​"مرصع" يتسلم مهامه قائدا لمحور الغيظة العسكري

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
جرت، اليوم، بمحور الغيظة مراسيم استلام قيادة المحور للقائد الجديد اللواء الركن محسن علي مرصع بحضور أركان حرب المحور العميد الركن فيصل محمد المطري واللجنة المشرفة وقادة الوحدات العسكرية التابعة للمحور.

وأكد قائد محور الغيظة الجديد اللواء الركن محسن مرصع أن القوات المسلحة والأمن صمام الأمان الأول في الدفاع عن الوطن وسيادته وحماية مكتسباته الوطنية والعمل على مواصلة نهج البناء وتعزيز قدرات الوحدات العسكرية وبذل المزيد من الجهود في رفع قدرات منتسبي المحور في الجوانب القتالية والمعرفية ودعم جهود السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر في حفظ أمن واستقرار المحافطة ومكافحة الإرهاب والتهريب.

وعبر اللواء الركن مرصع عن شكره وتقديره للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي على منحه الثقة لقيادة المحور، مؤكدا أنه تكليف أكثر من كونه تشريف، وأنه على استعداد لتنفيذ كل التوجيهات والتعليمات الصادرة من قيادة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع والسلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبهم، هنأ قادة الوحدات العسكرية والضباط الحاضرون قائد المحور الجديد اللواء الركن محسن مرصع، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه العملية الجديد كقائد لمحور الغيظة.
وكان رئيس مجلس القيادة الرئاسي قد أصدر قرارا بتعيين العميد محسن علي ناصر أحمد مرصع قائداً لمحور الغيظة، بالإضافة إلى عمله قائداً للشرطة العسكرية بمحافظة المهرة ويرقى إلى رتبة لواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى