الكابتن والأستاذ جعفر أبوبكر بونمي في ذمة الله

> المكلا «الأيام» خاص :

> في موكب جنائزي مهيب شُيع بمدينة المكلا عصر أمس الأحد جثمان المغفور له - بإذن الله تعالى- الشخصية الوطنية والرياضية والتربوية الأستاذ والكابتن "جعفر أبوبكر بونمي" الرئيس الأسبق لاتحاد كرة القدم بساحل حضرموت والمدير الأسبق لمكتب التربية والتعليم بالمكلا، والذي انتقل إلى جوار ربه مساء السبت أثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء والانجازات في المجال الرياضي كان - رحمه الله- لاعباً فناناً وإدارياً متمكناً وفي المجال التربوي مدرساً وقيادياً.

جرت مراسم الصلاة وقراءة آيات من كتاب الله الحكيم والدعاء على روحه الطاهرة بجامع الروضة ووري بعدها في مشهد مهيب الثرى بمقبرة يعقوب بحضور حشد غفير.

وكان محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي قد نعى مساء أمس الأول السبت الفقيد، معبراً عن الحزن بفقدان المحافظة لأحد كوادرها في مجال التربية والتعليم والشباب والرياضة، عُرف بأخلاقه وإخلاصه وتواضعه وأدائه لمهامه بكفاءة واقتدار وأدّى مهامه بأمانة وارتبط بعلاقات ودية مع الجميع.

كما رفعت قيادة مكتب وزارة الشاب والرياضة وكافة الأطر الرياضية بحضرموت أصدق التعازي وعظيم المواساة لأولاد وأسرة الفقيد، سائلًا المولى تعالى أن يشمله بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح الجنان، ويلهم أهله وأولاده الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى