​وكيل شبوة يحذر من خطر انتشار المخدرات

> عتق «الأيام» خاص:

>
حذر وكيل محافظة شبوة فهد الطوسلي من خطر انتشار المخدرات في المحافظة، وأكد على تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية في مواجهة الترويج لها في المجتمع.

وفي ورشة عمل حول قضية انتشار وتعاطي المخدرات عقدت، اليوم، ونظمها مؤسسة معالي للتنمية بالشراكة مع مؤسسة خطوات للتنمية المدنية، دعا الوكيل الطوسلي المواطنين والمكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه المجتمع ومحافظتهم تجاه الخطر الذي يداهمهم وأن يكونوا يداً واحدة في مكافحة المخدرات.

من جانبه، أوضح النقيب مبارك علوي نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة أنواع المخدرات والشبو وأضرارها على الفرد والمجتمع وطرق وكيفية انتشارها وطرق ضبطها من قبل الأجهزة الأمنية ومكافحة المخدرات بالمحافظة.

بدوره، أشار ناصر جميل المدير التنفيذي لمؤسسة معالي أن هذه الورشة تأتي ضمن أنشطة برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن بتمويل من مؤسسة رنين اليمن، لافتاً إلى أن هذه الورشة تهدف إلى تعريف 20 مشاركا ومشاركة من المكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية والقضائية ومنظمات مجتمع مدني وإعلاميين بمخاطر المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى