جامعة لحج.. تثبيت 17 عضو هيئة تدريس وهيئة مساعدة

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقد مجلس جامعة لحج برئاسة د. أحمد مهدي فضيل، اليوم الاثنين، بديوان الجامعة اجتماعا موسعا لدورته التاسعة لشهر أكتوبر.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع أبرزها إقرار المحضرين السابقين لشهر سبتمبر2022م والاجتماع الاستثنائي لشهر أكتوبر2022م وتقرير عن الموقع الإلكتروني للجامعة وتوصيات المجلس الأكاديمي بشأن طلب المصادقة على موضوعات التثبيت والترقيات الأكاديمية، وتقرير عن واقع الأنشطة الطلابية ومناقشة وإقرار لائحة رسوم الأنشطة الطلابية.

ودعا فضيل إلى ضرورة تكاتف الجميع لحل القضايا والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية في الجامعة، مشيدا بما تم إنجازه من مشاريع خدماتية بالبنية التحتية وعلى الصعيد العلمي والأكاديمي خلال هذه الفترة الوجيزة.

وأضاف أن لدى الجامعة العديد من المشاريع والخطط والبرامج العلمية والأكاديمية والإدارية خلال الفترة القادمة ويجب علينا أن نتكاتف لتنفيذها وتطبيقها على الواقع، داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد وبذل مزيدا من العطاء والجهد واتخاذ القرارات الجماعية المناسبة والتي تصب بمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية.

وأقر الاجتماع على توصية المجلس الأكاديمي بالترقيات الأكاديمية وعددهم 2 من معيد إلى مدرس و4 من مدرس إلى أستاذ مساعد و3 من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك، كما أقر المجلس تثبيت 17 عضو هيئة تدريس وهيئة مساعدة من كلية ناصر للعلوم الزراعية التي طبقت عليهم شروط التثبيت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى