الانتقالي: احتجاج تجار شيخ عثمان يؤكد عناء 3 سنوات مست شعبيتنا

> عدن «الأيام» خاص:

> الانتقالي: نطالب رئاسة المجلس بتصحيح وتقويم أوضاع الشيخ عثمان
> أكد المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان، مساندته للمواطنين وأبناء المديرية في مواجهة المخلين بالنظام والقانون.

وتلقت "الأيام" أمس الإثنين بيانا بشأن مخرجات اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان أمس الأول الأحد الذي بحث واسعا تطورات الوضع في المديرية وخاصة احتجاج تجار المديرية ضد السلطة المحلية التي اتهموها بممارسة أعمال الجبايات، الأمر الذي عكس نفسه على أحوال الناس في المديرية.

ونص بيان انتقالي الشيخ عثمان: "انطلاقا من المسؤولية العامة كقيادة محلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشيخ عثمان، وبما تمليه علينا ضمائرنا الثورية الجنوبية التواقة للحرية ودولة النظام والقانون.

الانتقالي: نطالب رئاسة المجلس بتصحيح وتقويم أوضاع الشيخ عثمان
الانتقالي: نطالب رئاسة المجلس بتصحيح وتقويم أوضاع الشيخ عثمان

وقفت الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية خلال اجتماعها الاستثنائي يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022م برئاسة العميد رياض درويش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ الشيخ عثمان، أمام التداعيات المستجدة بين التجار والسلطة المحلية نتيجة الجبايات التي تمارسها السلطة المحلية بالمديرية والتي عكست نفسها على السكان المحليين والمستثمرين بالغضب جراء هذا التصرف.

وانطلاقاً من صلب مهامنا التي تضمنتها اللائحة التنظيمية لعمل القيادات المحلية للمجلس الانتقالي المديريات كعمل رقابي تقييمي لأداء السلطة المحلية ومهامها للصالح العام في المديريات في تحسين الخدمات وتوفير الأمن والاستقرار الدائم المواطنين، فإننا نقف مع المواطنين في المديرية المتطلعين إلى الحرية وبناء دولة النظام والقانون، وضد كل من يخالف النظام والقانون ويضر المواطنين في المديرية.

ونؤكد أننا في قيادة انتقالي مديرية الشيخ عثمان نسعى لخدمة مواطنينا وحل الشكاوى التي تصلنا من الشخصيات العامة ومن أعضاء الانتقالي وكثير من أرباب العمل الخاص ونقابة النقل ومن عامة الناس من انتشار القمامات وطفح المجاري بكل الأحياء بصورة مستمرة وحلول سريعة ملموسة مع العمل على رفع التقارير عن عجز السلطة المحلية في حل مشاكل المياه والصرف الصحي والتعليم والصحة والشوارع المدمرة وأي مخالفات أخرى لمهام السلطة المحلية بالمديرية إلى الجهات العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأمام كل هذه النتائج من العناء خلال ثلاث سنوات نتيجة لما استجد ويمس شعبية المجلس الانتقالي الجنوبي ككيان ممثل لتطلعات شعب الجنوب، فإننا نطالب القيادة السياسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بتصحيح وتقويم أوضاع المديرية خدمة للمواطن والمصلحة العامة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى