​مدير المنتخب الأول: المعسكر الداخلي يسير بصورة جيدة ولاتوجد صعوبات

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> أكد الكابتن جمال علي عوض الخوربي مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إلى أن المعكسر الداخلي المقام حاليا بمحافظة عدن يسير بصورة طيبة بحضور 30 لاعبا من أصل 33 تم اختيارهم للقائمة الأولية، مضيفا أن المعسكر يوشك على إنهاء أسبوعه الثاني.
وأشاد الخوربي بانضباط والتزام اللاعبين الذين يخوضون الجرعات التدريبية بكل جدية وعزيمة وبروح تنافسية عالية من أجل إثبات أحقيتهم بتمثيل المنتخب في البطولة المقبلة، موضحا أن الأيام القادمة ستشهد استبعاد واستدعاء لاعبين جدد سيتم اختبارهم من قبل الجاهز الفني بقيادة مساعد المدرب الكابتن محمد سالم الزريقي.

وأشار الخوربي خلال تصريحه إلى أن أجواء المعسكر تبدو مناسبة ومهيئة بصورة طيبة ولم تصادفنا إلى هذه اللحظة أي صعوبات أو عراقيل، باستثناء تعرض بعض اللاعبين لوعكات صحية خفيفة بسبب تقلبات الأجواء، وبعض الإصابات السطحية والكدمات التي يتم التعامل معها من قبل الجهاز الطبي للمنتخب.
وعلق الكابتن جمال الخوربي على قرعة بطولة خليجي 25 بالعراق التي سحبت الأسبوع الماضي قائلا "نعلم بأن القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة وحديدية إلى جانب منتخبات العراق والسعودية وعمان، متمنيا تقديم الأداء الذي نطمح إليه وتسجيل مشاركة ناجحة في البطولة".

وأثنى مدير المنتخب الوطني على فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن ممثل بالأستاذ عبدالجبار سلام الذي يحرص على الحضور بصورة متواصلة وقريب جدا من البعثة وساهم في تسهيل وتذليل الكثير من الأمور المتعلقة بالمعسكر، بالإضافة إلى تقديم الشكر لإدارات أندية التلال والجلاء وشمسان لمساعدتهم بعثة المنتخب بتسخير حافلاتهم للمنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى