جهود لتفعيل الإدارات الصحية بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> عقد العميد مختار الجعفري وكيل أول محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، لقاء مع مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة د. عوض مبارك سعد لمناقشة الأوضاع الصحية والخدمات الطبية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء إلى سُبل تفعيل بعض الإدارات الصحية وتطوير العمل الفني والإداري في المرافق الصحية بالمحافظة من أجل رفع جودة الخدمات الصحية والعلاجية بالمحافظة.

واستمع الوكيل الجعفري إلى شرح مفصل حول سير العمل في القطاع الصحي ومستوى الخدمات الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية والإشكالات التي تعترض العمل الصحي، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الطواقم الإدارية والفنية والطبية في جميع المرافق الصحية لتحسين أداء الخدمات الطبية لما تمثلها من أهمية في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى.

وأكد الجعفري حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر على تلمس احتياجات المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين.

وثمّن مبارك اهتمام قيادة السلطة المحلية في تطوير القطاع الصحي بالمحافظة، مؤكداً على أهمية وضرورة تكاتف كل الجهود للارتقاء بواقع القطاع الصحي إلى الأفضل لارتباطه بحياة المواطنين بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى