قائد عسكري: القوات الجنوبية كبدت الحوثيين خسائر كبيرة في حبيل حنش

> المسيمير «الأيام» خاص:

> قال قائد جبهة حبيل حنش قائد الكتيبة الأولى في اللواء العاشر صاعقة المرابط في جبهة حبيل حنش النقيب سند حمايد ان القوات الجنوبية تخوض مواجهات عنيفة مع المليشيات الحوثية.

وأضاف في تصريح صحفي :"أن مواجهات وقعت بسبب استمرار مليشيا الحوثي بتنفيذ اعمال عدائية وقصف للمناطق السكنية في حبيل حنش وقوبلت برد حازم

الحقت خسائر كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية واصابة 2 من القوات الجنوبية المرابطة في الجبهة.

وقال القائد العسكري إن وحدات القوات المسلحة المرابطة تمكنت أمس الثلاثاء من كسر عملية زحف واسعة شنها عناصر مليشيا الحوثي باتجاه خطوط الدفاع الجنوبية الأولى في جبهة حبيل حنش الإستراتيجية بمحور المسيمير واستخدمت المليشيات مختلف أنواع الأسلحة.

وذكر حمايد بأن الحوثيين استقدموا تعزيزات وهاجموا لليوم الثالث على التوالي، مواقع القوات الجنوبية على نسق جبهة القتال بخطوطها الأولى ومحيط المناطق الآهلة بالمدنيين، مستخدمة الأسلحة الرشاشة ومضادات الطيران وقذائف الآربي جي ومدفعية الهآون بصورة عنيفة وعشوائية في محاولة منها للتقدم واستحداث ثكنات ومواقع جديدة على مقربة من خط الدفاع الجنوبي الأول هناك.

مضيفا :"مني العدوا بخسائر كبيرةو سقط العشرات من عناصر الجماعة بين قتيل وجريح، فيما لاذ البقية بالفرار إلى مواقع في مناطق شعب صالة وذابة التابعة لمديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى