​إدارة التلال تطلع على أعمال بناء الصالة والمحلات الخاصة بالنادي

> عدن «الأيام» خاص :

>
اطلعت إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية، صباح أمس الثلاثاء، على آخر أعمال بناء الصالة الرياضية الخاصة بالنادي والواقعة في محيط نادي اتحاد المحمدي بالقطيع، بالإضافة للاطلاع على عمل بناء المحلات التجارية الواقعة في محيط النادي القديم مقابل مبنى الهجرة والجوازات، والذين يتم بناؤهم من قبل السلطة المحلية بمديرية صيرة برئاسة د. محمود الجرادي.

وخلال النزول التقت الإدارة التلالية بالمهندسة دلال الموكلة من قبل مكتب الأشغال العامة للإشراف على مشروع بناء الصالة وبناء المحلات التجارية، وتم الاطلاع على آخر الأعمال الجارية بالمشروع، بالإضافة للأعمال المتبقية، حيث تم إنجاز الكثير ولم يتبقى إلا القليل، مؤكدة أن العمل يسير على قدم وساق لتسليم المشاريع في الوقت المحدد بالعقد.

من جانبه، تقدم نائب رئيس النادي الكابتن عدنان السبوع بالشكر لكل من ساهم في عملية اعتماد وبناء المحلات التجارية والصالة الرياضية، مؤكدا أن هذه الصالة ستعود بالنفع الكبير للنادي العميد الذي عانى وحيدا في السنين الماضية ويشهد حاليا نهضة كبيرة من بناء صالة ومحلات واستمرار نشاط كل الألعاب بالنادي وبشكل مستمر، داعيا في آخر حديثة كل التلاليين للعمل بصف واحد مع إدارة النادي حتى يسير التلال إلى بر الأمان.

قام بالزيارة رئيس النادي العقيد عارف أحمد يريمي ونائبه الكابتن عدنان السبوع ومسؤول المال والممتلكات الأستاذ عبد الكريم عبدالله ورئيس اللجنة الإعلامية بالنادي نجيب المحبوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى