الحيف يطالب بإنجاح مهرجان اعتزاله

> زنجبار«الأيام» سالم حيدرة صالح:

> ناشد الكابتن عارف الحيف مهاجم فريق حسان لكرة القدم السابق، وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محمد الشقي، المساهمة في إنجاح مهرجان اعتزاله الذي يحضر له وترك معشوقته كرة القدم.

وأكد الكابتن عارف الحيف لـ "الأيام" أن مهرجان اعتزاله تأخر أكثر من مرة ولم تنفذ توجيهات محافظ أبين لمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي بصرف مبلغ مالي لإقامة مهرجان اعتزاله، وظلوا يماطلونه وكأنه ليس من نجوم حسان وأبين الذين خدموا الرياضة الأبينية خاصة والجنوبية عامة.

وقال، "ما يحوز في النفس أن بعد أن خدمنا فريق حسان ووصلنا إلى هذا العمر وتركنا معشوقتنا كرة القدم واتجهنا إلى عالم التدريب، لم نشاهد أي تفاعل لا من السلطات المحلية ولا وزارة الشباب والرياضة لإنجاحه، ولم نعرف ما هي الأسباب".

وأضاف، "البعض لم يقدروا ما قدمت ويعملون على إفشال مهرجان اعتزالي ويفترض أن يساعدوني على إقامته بدلا من زرع الأشواك والاستكثار علينا بهذا المهرجان الذي اعتبره بمثابة تكريم خاص لي وتقدير مشواري في عالم المستديرة".

واختتم، "هناك العديد من نجوم الزمن الجميل في فريق حسان تركوا معشوقتهم كرة القدم ولم يلتفت إليهم أحد أو يقدر مشوارهم الطويل، والذين صالوا وجالوا في الملاعب الرياضية البعض منهم اتجه إلى مجال الحذق التدريبي وأجاد، وآخرون أصيبوا بالأمراض ويعانون في منازلهم ولم يسأل عنهم أحد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى