سيئون يدرك أحرار تاربة بثلاثة في كأس حضرموت السابعة

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة:

> انتزاع سيئون بفوز سهلا في أولى مبارياته في كأس حضرموت السابعة وذلك ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة من أمام خصمة الأحرار بتاربة بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ستاد سيئون الأولمبي.

حيث باغت سيئون خصمه الأحرار بتاربة في أولى دقائق المباراة حينما افتتح أول أهدافه في الدقيقة الثانية عن طريق نائف الكثيري، رغبة سيئون في الفوز كانت ظاهرة في ظل صدمة الهدف لخصمه حيث واصل لاعبو سيئون الهجمات وعند الدقيقة الـ "16" تحصل سيئون على ركلة جزاء نفذها بشكل مثالي اللاعب شكري صويلح معلنة الهدف الثاني لسيئون.

شهية سيئون كانت مفتوحة نتيجة للسيطرة شبه المطلقة الواضحة لسيئون على منتصف الملعب حيث عاد من جديد نائف الكثيري لزيارة مرمى الأحرار بتاربة معززا تقدم سيئون بالهدف الثالث في الدقيقة 34 من الشوط الأول والذي انتهت عليه مجريات الشوط الأول.

في الشوط الثاني خرج لاعبو الأحرار بتاربة في محاولة تلقيص النتيجة ولكن لم تفلح كل المحاولات حيث ظل سيئون يهدد مرمى الأحرار ويتفنن في إضاعة وإهدار الفرص نتيجة لتسرع لاعبي سيئون في الهجمات وضعف التركيز، لتنتهي المباراة على نتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل ليضع سيئون ثلاث نقاط في رصيدة فيما تجرع الأحرار الهزيمة الثانية له في كأس حضرموت.

أدار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة الحكم / عبدالرحمن علوان، وساعده على الخطوط حكم أول كرامة باعوضان وحكم ثاني / صالح باغوث، والحكم الرابع / عبدالله باخريصة، راقب المباراة سكرتير لجنة كأس حضرموت الأمين العام لفرع قدم الوادي / قرزي مفتاح الزبيري ، ومقيما للحكام / سالم سعد مبروك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى