وحدة المكلا يكرم نجميه الشطرنجيين بامير وبامرضاح

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> كرم نادي وحدة المكلا الرياضي نجمي الشطرنج مراد بامير وأديب بامرضاح بعد مشاركتهما الخارجية الناجحة في بطولة آسيا للشطرنج الهواية وبطولة ظفار الدولية اللتان أقيمتا في سلطنة عمان خلال الفترة القريبة الماضية.

وقدم نجم النادي الوحداوي ومنتخب حضرموت الشطرنجي المتمكن مراد فؤاد بامير مستويات لافتة وعروض قوية ومتميزة في بطولة ظفار الدولية للشطرنج ( الرابيد )ليحصد المركز الأول بجدارة والمركز الخامس في بطولة ظفار الدولية للشطرنج ( البلتز ) والميدالية الفضية في الطاولة الثالثة مع نادي صلالة في بطولة أندية عمان للعمومي، وفي بطولة آسيا للهواة حقق بأمير أعلى تصنيف دولي في البطولة للاعبين المستجدين والمركز الثاني في غير المصنفين وهو اللاعب العربي الوحيد الذي تصدر إحدى الجولات المتقدمة في البطولة الأسيوية بعد الجولة الثالثة مناصفة مع لاعب إيراني ولاعب من كازاخستان.

وحقق نجم الوحدة الآخر أديب بامرضاح المركز الرابع في غير المصنفين في البطولة الأسيوية التي ظهر فيها بأداء طيب في أول مشاركة خارجية له ليضع نفسه بين مصنفي اللعبة آسيويا مع جميع أعضاء بعثة حضرموت الشطرنجية المشاركة.

وخلال فعالية التكريم أثنى رئيس نادي الوحدة المكلاوي أنور عبيد باشعيب على هذه الإنجازات التي تحققت ورفعت اسم النادي العريق واسم المحافظة عاليا، مشيرا إلى أن التكريم يعد تقديرا لهذه الإنجازات والعطاءات المتميزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى