دعم مستشفى حوف الريفي بمستلزمات طبية

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
افتتح د. محمد سالم سهيل مدير مكتب الصحة بمديرية حوف بالمهرة، أمس، مبادرة دعم مستشفى حوف بمستلزمات طبية شملت 200 كانيولا، 500 سيت2 وأجهزة النيوبليزر لمرضى الربو الشعبي مقدمة من فريق المهرة للمسؤولية المجتمعية.

وذكر المركز الإعلامي للمحافظة، أن المبادرة تأتي كإحدى نتائج دورة الرخصة الدولية في المسؤولية المجتمعية بالمكلا والممولة من مؤسسة العون للتنمية بالتعاون مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية المجتمعية البحرين ومؤسسة استدامة لتنمية القدرات وتنسيق مؤسسة السبيل الاجتماعية للتنمية.
وتهدف المبادرة إلى بث روح التعاون في المجتمع وتكريس ثقافة المسؤولية المجتمعية، وتمثلت المبادرة بدعم مستشفى حوف ببعض المستلزمات الطبية الهامة.

وحثت صحة حوف منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال على الوقوف مع مثل هذه المبادرات التي يستفيد منها قطاع كبير في المديرية وتخدم المرضى وتوفر لهم المساعدة الإنسانية التي تخفف عنهم جزء من معاناتهم المرضية.

وشدد على ضرورة غرس ونشر وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية بين أوساط المجتمع لتجسيد قيم التعاون والتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد، مشيرا إلى أن القطاع الصحي وكافة القطاعات الأخرى بحاجة إلى الدعم المجتمعي في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة والبلاد عامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى