مدير مؤسسة مياه خنفر لـ«الأيام»: نسعى لتوفير المياه ولا يعرقلنا إلا الكهرباء

> خنفر «الأيام» خاص:

> أوضح مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بخنفر علي ناصر خزانه، أمس الأول، في تصريح لـ «الأيام» ردا على بعض شكاوي المواطنين في مدينه جعار وغيرها من المناطق الأخرى عن انقطاع المياه في معظم الاحيان وذلك يعود لاسباب انقطاع التيار الكهرباء لان الماء مربوط بعوده التيار الكهربائي أو حدوث أعطال في أحد الخطوط الرئيسة والفرعية التي تغذي المدينة والمناطق المجاورة يتم إبلاغنا ونرسل فريق من الفنيين لإصلاحه.

وأضاف خزانه: بعض المنظمات العاملة في المديرية تقوم بتخريب بعض الخطوط الرئيسة والفرعية منها، أثناء تنفيذ بعض المشاريع ولانقوم بإصلاحه فنضطر إلى إبلاغ المامور، وقمنا بإصلاحه على حساب المؤسسة العامه للمياه.

وأشار في حال حدوث طفح لمياه المجاري يتم التنسيق مع عمال الصرف الصحي لشفط المياه وإصلاح البيارات، وفي حال تسلمنا بلاغات من مناطق بعيده عن أي أعطال يتم التنسيق مع المدير العام وبدوره يقوم بتوفير كل مايلزم مع المواصلات للعمال لتحرك إلى المناطق لإصلاح الأعطال.

وحث خزانة جميع المواطنين بمساعده المؤسسة وتسديد ماعليهم من فواتير أولًا بأول لاستمرار الخدمة، كون المؤسسة عليها التزامات مالية لدفع مرتبات الموظفين وتسديد ما عليها من ديون.

وثمّن الجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة التي يقوم بها م. صالح بلعيدي للارتقاء بوضع المؤسسة نحو الأفضل والتحسين من وضع منتسبيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى