رينارد يختبر الجوانب الفنية للأخضر أمام أيسلندا

> دبي «الأيام» وكالات :

> يلتقي المنتخب السعودي، اليوم الأحد، مع منتخب ايسلندا، على ستاد محمد بن زايد، في رابع مباراة ودية له ضمن المعسكر المقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لمونديال قطر 2022.

وخاض الأخضر السعودي خلال هذه المرحلة 3 مباريات، كانت الأولى أمام مقدونيا وفاز (1-0)، وتعادل في الثانية مع ألبانيا (1-1)، فيما انتهت التجربة الثالثة أمام هندوراس (0-0).

وبدأ الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، في التركيز على الجوانب الفنية في المباراة الأخيرة، بعد أن كان هدفه في المباراتين الأوليتين الاهتمام بالجوانب البدنية، للوصول بجميع اللاعبين إلى درجة متساوية من اللياقة البدنية.

ومن المتوقع أن يمنح المدرب الفرنسي أغلب اللاعبين فرصة المشاركة اليوم باستثناء المصابين، على أن يمنح القوام الأساسي للمنتخب الفرصة الأكبر للمشاركة.

ويتوقع أن يغيب عن المنتخب السعودي في مباراة اليوم الثلاثي صالح الشهري، الذي ما زال برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها خلال المعسكر، وكذلك اللاعبان سلطان الغنام وناصر الدوسري، المنضمَّان حديثا للمعسكر، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الثالثة بمونديال قطر إلى جوار الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى