منتخبنا الوطني يكثف من تحضيراته في معسكر عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> يكثف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة مساعد المدرب محمد سالم الزريقي من تدريباته اليومية في المعسكر الداخلي المقام بعدن، تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج بالعراق ( خليجي 25 ).

ويتواصل بنسق عالٍ برنامج إعداد المنتخب وتجهيزه للبطولة قبل التوجه في الأيام القادمة، للمعسكر الخارجي، يحدد الاتحاد العام مكان اقامته وموعده، والذي من المتوقع أن يقام بحضور المدرب التشيكي سكوب والطاقم المعاون له.

وشهدت تمارين أمس "الصباحية والمسائية" ، تواجد لاعبان من الستة الأسماء المستدعاة مؤخرا للمعسكر ( عمر منصور وفيصل المعروفي) ، على أن يلتحق باقي اللاعبين تباعا، في حين اكتمل العدد بالنسبة للاعبين الذين تم استدعائهم في وقت سابق لدخول المرحلة الأولى من الإعداد وهم عمر الداحي وتامر سنان وعلي عبس وميلاد العميسي وصقر الدربي وحمزة محروس.

وتخللت تدريبات الأمس في المعسكر الداخلي المقام على ملعب الشهيد الحبيشي بمحافظة عدن، حصتين صباحية ومسائية، حيث اعتمد المساعد الزريقي في الفترة الصباحية على رفع الجانب البدني واللياقي واختبار قوة التحمل للاعبين، في حين ركزت تمارين الفترة المسائية على الجوانب المهارية والتكتيكية ودوران الكرة في المسافات القصيرة.

ويواصل منتخبنا الوطني الأول اليوم بوتيرة ونسق عالٍ تحت قيادة مساعد المدرب الكابتن محمد سالم الزريقي معسكره الداخلي بعدن في إطار أسبوعه الثالث ، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الخليج بالعراق، والتي حدد لها أن تنطلق في الـ 6 من شهر يناير وتستمر حتى 18 من نفس الشهر ، وقد وضعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق والسعودية وعمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى