التنافس يشتد في دور المجموعات لكأس حضرموت السابعة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> جرت، عصر أمس، أربع مباريات ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة النسخة السابعة من كأس حضرموت لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت.

على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا التقى الجريحان(الضليعة وشباب القارة ) بعد خسارتهما مباراتهما الأولى في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى، وانتهى اللقاء بينها بالتعادل الإيجابي هدف لآخر.

وبالنتيجة يضع الضليعة وشباب القارة أول نقطة في رصيدهما من مباراتين.

يتصدر هذه المجموعة تضامن حضرموت برصيد (6 نقاط ) من مباراتين يليه أهلي الغيل وشباب روكب ووحدة شحير برصيد موحد(3 نقاط ) من مباراة واحدة ويتذيل ترتيب المجموعة نهضة الريدة بخسارتين.

مباريات المرحلة الثانية في هذه المجموعة تستكمل يوم الخميس القادم 10 نوفمبر 2022 بمواجهة الجارين أهلي الغيل ووحدة شحير على ملعب الشاحث بالشحر.

وعلى الملعب ذاته ملعب الشاحث بمدينة الشحر مُني الفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة الحامي الرياضي بخسارة موجعة من فريق نادي النخبة هي الأولى بعد فوز الفريق في الجولة الافتتاحية للمجموعة الثانية.

خسارة اليوم بهدف وحيد حمل توقيع لاعب النخبة هاني ناصر عبد المانع الذي سجل في البدايات الأولى للشوط الثاني.

ورفع النخبة رصيده إلى (4 نقاط ) من مباراتين حيث سبق وتعادل أمام صاحب الأرض والجمهور فريق نادي سمعون الشحر في الافتتاح بهدف لهدف ليتصدر المجموعة الثانية مؤقتاً، ويتجمد رصيد وحدة الحامي عند النقاط الثلاث التي يمتلكها أيضا المكلا ولكن من مباراة واحدة، وسيلعب الأخضر المكلاوي مباراته الثانية في ختام المرحلة الثانية يوم الخميس القادم 10 نوفمبر 2022 على ملعب بارادم أمام هلال فوة الذي حسر مباراته الأولى لصالح وحدة الحامي.

ثالث مباريات السبت استضاف أحداثها الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف بين شباب القطن وريان ساه ضمن المجموعة السابعة.

شباب القطن بهذا التعادل رفع رصيده إلى (4 نقاط ) من مباراتين محتفظاً بالصدارة مؤقتاً حتى انتهاء مباريات المرحلة الثانية حيث ينافسه حالياً سيئون (3 نقاط) من مباراة واحدة، وسيلعب سيئون الفائز في مباراته السابقة على أحرار تاربه (متذيل ترتيب المجموعة بدون رصيد من خسارتين) مباراته الثانية اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022، على الاستاد الأولمبي أمام اتحاد حوره الذي يمتلك نقطة واحدة من تعادله مع الريان الذي سجل التعادل الثاني على التوالي بمباراة اليوم ورصيده الحالي (نقطتان ).

خاتمة مباريات، الأمس، تلك المباراة التي جرت في ضيافة ملعب نادي البرق الرياضي بتريم ضمن المجموعة الخامسة وجمعت شباب اللسك وتعاون العقاد، وتمكن فيها الشباب من تحقيق الفوز الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف معوضاً خسارته أمام شعلة العرض وإلحاق الخسارة الأولى بالتعاون الذي دخل المباراة وهو أحد المنافسين على الصدارة خاصة بعد أن حقق الفوز السابق على حساب اتفاق الحوطة،

بالفوز جدد شباب اللسك آماله بالمنافسة، وانضم إلى الفرق الفائزة في هذه المجموعة ليحصد ( 3نقاط) وهو الرصيد الذي يمتلكه أيضا التعاون و اتفاق الحوطة(من مباراتين ) واتحاد سيئون (من مباراة ) وشعلة العرض (من مباراة ) وسيتواجه الاتحاد والشعلة في ختام المرحلة الثانية يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022في الأولمبي والفائز منهما سينفرد بالصدارة، فيما يتذيل ترتيب المجموعة هلال السويري الذي مني بخسارتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى