ناشئي المجد في نصف نهائي دوري المجلس الانتقالي بزُبيد

> الضالع «الأيام» نظمي محسن :

> اكتمل عقد المربع الذهبي لدوري الناشئين للأندية الذي ينظمه اتحاد الكرة بالضالع وبرعاية إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع المقام حاليا على ملعب نادي شباب زبيد.

حيث جرت، عصر أمس الأول، آخر مباريات دور الثمانية بين ناشئي مجد المدسم و تضامن الوعرة انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بينهما.

وفي الشوط الثاني تمكّن نجم مجد المدسم عبدالناصر البرعي من إحراز هدف السبق وأول أهداف اللقاء بالدقيقة الـ 5 وفي الدقيقة الـ 20 من عمر زمن الشوط الثاني والمباراة استطاع اللاعب البديل مازن فضل من إحراز هدف التعادل لفريقه تضامن الوعرة وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة بنتيجة التعادل فجّر مجد المدسم مفاجأة من العيار الثقيل بتسجيله هدف الفوز بالوقت القاتل عبر رأسية المتألق سليمان الأصهب الذي وضعها على يمين حارس التضامن عمار عبدالواسع ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز ناشئي مجد المدسم على شقيقة تضامن الوعرة بهدفين لهدف.

ليصبح المجد رابع الأربعة للفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري الناشئين للأندية إلى جانب نادي نصر الضالع و وصل الحود و شباب الضبيات ليلاقي المجد ناشئي شباب الضبيات في أولى مباريات النصف النهائي بينما يلتقي النصر مع الوصل.

أدار اللقاء في الساحة جاهد فارع وعلى الخطوط بليل حيدرة و راكان علي شايف راقب المباراة علي محمود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى