شباب روكب يُشعل المقدمة وسيئون ينفرد بالصدارة في كأس حضرموت السابعة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> أشعل الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب روكب الرياضي المنافسة في المجموعة الثالثة لدور المجموعات في النسخة السابعة من كأس حضرموت لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت.

وحقق شباب روكب فوزا هاما ومستحقا هو الثاني على التوالي للفريق في البطولة على حساب نظيره فريق نادي نصر بروم بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأحد 6 نوفمبر 2022 وجمعتهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في إطار منافسات المرحلة الثانية للمجموعة الثالثة.

وبالنتيجة يتساوى شباب روكب في الرصيد النقاطي (6 نقاط) مع منافسه ونظيره فريق شبيبة الديس الشرقية الذي حصد نفس الرصيد بعد فوزه على نصر بروم (2-0) وقصيعر (5-2) ويتقدم الشبيبة بفارق هدف في ترتيب فرق المجموعة، أما نصر بروم فبقي في أخر الترتيب بدون رصيد نقاطي من الخسارتين ويسبقه شباب ميفع وقصيعر بنقطة واحدة.

وفي سيئون انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيئون الرياضي بصدارة ترتيب فرق مجموعته ( المجموعة السابعة ) بالعلامة الكاملة (6 نقاط) بعد أن أضاف ثلاث منها عقب فوزه الصعب على نظيره فريق اتحاد حوره بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بالاستاد الأولمبي.

ويحتل شباب القطن المرتبة الثانية (4 نقاط ) يليه ريان ساه (نقطتان ) وخلفه اتحاد حورة (نقطة) ويتذيل المجموعة أحرار تاربه بخسارتين دون رصيد نقاطي.

وعلى ملعب نادي البرق بتريم جرت آخر مباريات أمس الأحد في المرحلة الثانية للمجموعة السادسة وجمعت بين فريق نادي بور ونظير فريق نادي أحقاف الغرف وخرج هذا اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.

وبالنتيجة وضع بور النقطة الثانية مسجلا التعادل الثاني، بينما هي النقطة الأولى للأحقاف بعد خسارة سابقة من البرق، سلام الغرفة يتصدر هذه المجموعة (4 نقاط ) يليه بالمركز الثاني برق تريم (3 نقاط) الذي لعب مباراة واحدة وكسبها ضد الأحقاف (2-0)، قادسية ساه ومدودة اللذان تعادلا في المرحلة الماضية (2-2) يمتلكان نقطة واحدة هي حصيلة هذا التعادل غير أن القادسية يتقدم بالترتيب كونه لعب مباراة واحدة ومدودة مباراتين.

المواجهة القادمة في هذه المجموعة ستجمع برق تريم وقادسية ساه الخميس القادم 10 نوفمبر وتكتمل بها مباريات المرحلة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى