وحده تريم يستعيد صدارة المجموعة الثامنة في كأس حضرموت السابعة

> تريم «الأيام» خاص:

> استعاد الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة الرياضي بتريم صدارة ترتيب فرق المجموعة الثامنة في دور المجموعات لبطولة كأس حضرموت التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بالماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركه العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بالمحافظة.

وتصدر الوحدة مجموعته ب (4 نقاط ) بعد تعادله مع نظيره شباب عينات بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس الاثنين على ملعب نادي البرق الرياضي بمدينة تريم في إطار مباريات المرحلة الثانية للبطولة.

سجل شباب عينات أولا عن طريق حلمي بن منصور وأدرك الوحدة التعادل بواسطة شاكر باصبيح، ولم تشهد مجريات الشوط الثاني أي أهداف لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي(1-1) ليرفع الوحدة رصيده إلى (4 نقاط) من مباراتين مستعيدا الصدارة من شبام (3 نقاط ) الذي لعب مباراة واحدة، وسيخوض الثانية يوم الخميس 10 نوفمبر 2022 أمام ريبون (نقطة واحدة ) على الاستاد الأولمبي بسيئون، شباب عينات وضع نقطته الثانية بعد التعادل السابق أمام ريبون (1-1).

مباريات المرحلة الثانية للبطولة تستأنف غدا الأربعاء 9 نوفمبر 2022 بلقاء في المجموعة الخامسة يجمع اتحاد سيئون (3 نقاط) وشعلة العرض (3 نقاط) على الاستاد الأولمبي بسيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى