​وزير النفط يبحث مع ممثل أممي جهود تنمية الأوضاع الاقتصادية

> عدن "الأيام" خاص:

> بحث وزير النفط والمعادن سعيد الشماسي، اليوم، بالعاصمة عدن، مع مستشارة الممثل المقيم لشؤون الاقتصاد والتنمية كريس جونسون، سبل توطيد وتطوير علاقات التعاون بين الوزارة والجهود الأممية الرامية لتنمية الأوضاع الاقتصادية في البلاد.
وتطرق اللقاء، إلى جملة من المواضيع المتعلقة بالاحتياجات المطلوبة من المشاريع التنموية المستدامة التي تعود مردود إيجابي في النهوض بالبلاد.

وأكد وزير النفط، جدية الحكومة في تحقيق إصلاح مؤسسات الدولة بمختلف القطاعات والتركيز على تنفيذ وتثبيت مشاريع ذات طابع تنموي ونوعي تصب في خدمة المواطنين بالدرجة الأساسية بعموم المحافظات والدفع بعملية التنمية في البلاد.

وأشاد د. الشماسي، بالأدوار الإيجابية التي قامت بها المنظمات الأممية والدولية في إسناد جهود الحكومة الشرعية على مدى السنوات الماضية والوقوف إلى جانبها ومساعدتها في الانتقال من مرحلة المشاريع الطارئة إلى المستدامة.
مؤكدا بأن الوزارة تأخذ بعين الاعتبار كل الجهود الذي تتطلبه عملية التنمية وسوف تحظى بكل الدعم والتسهيلات لما يحقق الفائدة المرجوة من تلك المشاريع.

من جهته أعربت مستشارة الممثل المقيم لشؤون الاقتصادي والتنمية، عن امتنانها للتسهيلات التي حظي بها المنظمات الدولية العاملة في اليمن والحرص الذي تبديه الحكومة الشرعية لتعزيز أطر التعاون القائم خلال المرحلة المقبلة في تنمية بعض القطاعات المهمة وأهمها تطوير قدرات شريحة الشباب والمرأة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى