السبت .. انطلاق بطولة الطاولة ضمن مهرجان عدن الرياضي3

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> قرر اتحاد كرة الطاولة بالعاصمة عدن، موعد انطلاق بطولتي البنين والبنات، والتي تنظم في إطار فعاليات مهرجان عدن الرياضي "3 " ، وكان ذلك في الاجتماع الدوري للاتحاد الذي عقد صباح اليوم برئاسة المهندس محمد أحمد السقاف رئيس الاتحاد، جرى من خلاله مناقشة المستجدات المتعلقة بانطلاق البطولة التي تقام برعاية القائد عيدروس الزبيدي وتنظمها دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي في الفترة بين 10-28 نوفمبر الحالي.

واطلع رئيس الاتحاد في اجتماعه مع أعضاء اللجنان العاملة في البطولة على الترتيبات والتحضيرات الخاصة بتنظيم البطولة التي حدد موعد افتتاحها يوم السبت الموافق 11 نوفمبر ببطولة البنين ، والاحد 12 نوفمبر بطولة البنات.

وأشار السقاف خلال اجتماعه إلى أن إنجاح البطولة مسؤولية مرمية على عاتق الجميع، كونها تعتبر من البطولات المهمة خاصة وأنها تقام لفئتين في نفس الوقت "البنين والبنات" ، مطالباً الجميع في بذل قصارى جهودهم من أجل انجاح البطولة ومواصلة مشوار التألق والتميز الذي دائما مايكون حليفا ورفيقا لبطولات كرة الطاولة بعدن.

وأكد السقاف في الاجتماع ثقته الكبيرة بالجميع من أجل إظهار البطولة بصورة متألقة ومشرقة، مضيفا أن البطولة تعد خطوة جيدة في طريق استعادة بهاء ورونق لعبة كرة الطاولة بالعاصمة عدن وهي تمثل فرصة وبروفة حقيقية للاعبي الاندية من أجل الاستعداد للبطولات والمسابقات القادمة التي ينوي الاتحاد إقامتها لاحقا.

وأوصى رئيس الاتحاد الأندية المشاركة في البطولة على المساهمة في انجاح البطولة، وذلك من خلال الاستعداد بصورة مثالية والالتزام بالضوابط والقوانين المنظمة لفعالية البطولة التي نتمنى أن تسجل نجاحا يليق بحجم ومكانة رياضة كرة الطاولة العدنية.

وكما أستمع الاعضاء إلى شرح مفصل من الأمين العام لاتحاد اللعبة محمد عبده حيدر، عن مخرجات الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة للمهرجان لاتحادات الألعاب الرياضية المشاركة في البطولة، وإطلاعهم على أهم النقاط والمحاور التي تمت مناقشتها والتطرق إليها في الاجتماع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى