حمادة : دورة المدربين خطوة أولى في الطريق الصحيح

> عدن «الأيام» خاص:

> عبر الكابتن محمد عبدالله "حمادة " نجم المنتخبات الوطنية سابقا ، عن سعادته بالتواجد والمشاركة في الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للحصول على الرخصة ( C) , برفقة كوكبة متألقة من المدربين، مشيرا إلى أن الدورة جأت في وقتها وهي تعتبر البداية لنا كمدربين في طريق الحصول على الدورات المتقدمة.

وأوضح الكابتن حمادة إلى أن الدورة تعتبر مهمة للكثير من المدربين وخطوة أولى في الطريق الصحيح من أجل رفد المدربين وكسبهم مفاهيم ومعارف جديدة وحديثة تساهم في رفع قدراتهم وامكانياتهم الفنية، بما يساعدهم على ترجمتها على أرض الواقع.

وأكد الكابتن محمد حمادة إلى أن مثل هذه الدورات تساعد على توسيع قاعدة المدربين المؤهلين داخل محافظة عدن ، وهو الامر الذي سينعكس إيجابيا ويعود بالنفع والفائدة على الأندية ورياضة كرة القدم بعدن ، شاكرا الجهد العظيم الذي يبذله المدرب القدير محمود عبيد محاضر الدورة ، وذلك من خلال تحمله مشقة وعناء إيصال المعلومة للمدربين المشاركين في الدورة.

وثمن حمادة حرص واهتمام اتحاد كرة القدم في صقل المدربين وتأهيليهم من خلال تنظيم مثل هذه الدورات التي يحتاجها جميعنا من أجل تطوير الذات والعمل وفق اسس سليمة تساعدنا على تقديم رسالتنا بصورة مثالية تخدم الرياضة ، وكما قدم شكره لمشرف ومنسق الدورة الأستاذ مصطفى السهلي الذي لايألو جهدا من أجل تسهيل وتذليل كثير من المعوقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى