دورة في "الدبلوماسية والمفاوضات" للكوادر السياسية بالانتقالي

> عدن "الأيام"

>
​اختتم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، الدورة التدريبية التي نظمها بعنوان " الدبلوماسية والمفاوض المحترف" للعدد من كوادر هيئات المجلس، بحضور اعضاء هيئة رئاسة المجلس د. ناصر الخُبجي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، والمهندس عدنان الكاف، رئيس اللجنة العليا للإغاثة والاعمال الإنسانية بالمجلس، والدكتورة سُهير علي أحمد.


والقى د. الخُبجي، كلمة في ختام الدورة، شكر من خلالها جميع القائمين على هذه الدورة التدريبية التي تعزز من مهارات كوادر المجلس في مجال الدبلوماسية والمفاوضات، مؤكدًا على أهمية توسيع النشاط والعمل على استقطاب وتدريب جميع الكوادر، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المشاركون في كافة مهامهم العملية والوطنية.


وكانت الدكتورة سُهير علي أحمد، قد تحدثت بكلمة رحبت من خلالها بجميع الحضور، مثمنةً الجهود الكبيرة التي تم بذلها في هذه الدورة من قبل المشاركون، والمدرب الدكتور محمد بن جمعان، داعيةً إلى الاستفادة من كل ما جاء في محتوى الدورة التدريبية وعكس ماتم تلقيه فيها بالنشاط العملي على الأرض.


وتلقى المشاركون في اليوم الختامي للدورة التي أشرف عليها الدكتور ماهر الدلعوس نائب رئيس المركز، شرحاً واسعا من المدرب، الدكتور بن جمعان، حول مفهوم الدبلوماسية وانواعها، وماهية القواعد المنظمة للعرف الدبلوماسي، وشروط التمثيل الدبلوماسي، والسمات الخاصة بالدبلوماسي الناجح، عقب ذلك جرى توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى