منافسات قوية في منافسات الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهلت فرق الخدمة المدنية وشركة أبو عاطف للصرافة والأمن العام وشركة الشامل للصرافة إلى ثاني أدوار بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية بأبين لكرة القدم التي ينظمها مازن اليزيدي بدعم من مجموعة اليزيدي ممثلة بشركة أبو عاطف اليزيدي للصرافة وشركة اليزيدي للصرافة وإشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع كرة القدم بمشاركة 20 فريقا تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وتقام منافساتها على ملعب المروه المعشب بالعشب الصناعي بمدينة زنجبار وتحت الأضواء الكاشفة.

وجاء تأهل فريق الخدمة المدنية بعد تغلبه على منافسه مصنع الإسمنت بأربعة أهداف لهدفين في مباراة شهدت الندية والإثارة والمتعة.

وتأهل فريق شركة أبو عاطف للصرافة بعد اكتساحه منافسه فريق التربية والتعليم بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة جاءت من طرف واحد لعبا ونتيجة لصالح شركة أبو عاطف للصرافة الذي أبدع لاعبوه في المستطيل الأخضر.

وقد جاء تأهل فريق الأمن العام بعد اكتساحه فريق السلطة القضائية بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعمها على ملعب المروه بمدينة زنجبار،

كما تأهل فريق شركة الشامل للصرافة إلى الدور الثاني بأريحية تامة بعد تخلف فريق الضرائب عن الحضور لتحتسب نتيجة اللقاء بفوز فريق الشامل بثلاثه أهداف نظيفة.

أدار اللقاءت علي عبود وميعاذ الخضر ومحمد أحمد الطامي، ونقلت المباريات عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد أمبيضاء.

حضر اللقاءت رئيس اللجنة المنظمة مازن اليزيدي ونائبه محمد عبيد قرطم والكابتن أحمد ماطر عضو اللجنة ورئيس لجنة الحكام خالد جنيد وحسين الأردني عضو اللجنة الفنية للبطولة والدكتور محمد الجيشاني اللجنة الطبية والكابتن عارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى