مكتب الشباب بالحديدة يكرم الأبطال الرياضيين والإعلاميين بدروع التميز

> عدن «الأيام» فؤاد العوسجي:

> كرم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة، أمس الأول، عددا من الأبطال البارزين في عدد من الألعاب الرياضية والمميزين في المجال الرياضي الذين كان لهم بصمة وتميز رياضي خارجي وداخلي خلال العام 2022م على مستوى الجمهورية وعلى مستوى المحافظة بالشهادات التقديرية والميداليات الذهبية.

حيث قام مكتب الشباب والرياضة بتكريم اللاعب زكريا جمعان درويش بدرع التميز للعام 2025 والحائز على المركز الأول في بطولة التايكواندوا التي استضافتها سلطنة عُمان بالإضافة إلى حصول على عدد ربع بطولات محلية منذ العام 2019.

كما كرم المكتب لاعب كمال الأجسام اللاعب أنس محمد معوضة بدرع التميز للعام 2022 والحائز على بطولة الجمهورية لكمال الأجسام التي أقيمت في العاصمة صنعاء والذي قدم مستوى متميز في هذه البطولة وتمكن من انتزاع البطولة من بين الأبطال في هذه اللعبة.

وخلال التكريم أشاد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عبده خميسي كليب بالمستوى المتميز الذي قدمة ابطال محافظة الحديدة في مختلف الألعاب، معتبراً أن هذا التكريم اعتراف لما قدمة هؤلاء الأبطال من تميز خلال الفترة الماضية.

وأشاد مدير عام الشباب والرياضة بالحديدة بالجهات التي تدعم وتساهم في تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة في المحافظة وفي مقدمتهم العميد مدين قبيصي قائد اللواء الثاني زرانيق الذي لايتوانى في الدعم والمساعد في إقامة الفعاليات الرياضية التي تقام على مستوى المديريات المحررة بالحديدة.

وعلى هامش تكريم أبطال الحديدة في الألعاب الرياضية قام مكتب الشباب والرياضة بتكريم عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والإعلاميين الرياضيين حيث تم تكريم عضو الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي فؤاد العوسجي والمصور الرياضي المتميز حسين العبسي بدرع التميز للعام 2025 كما تم تكريم رئيس اتحاد كمال الأجسام صلاح الشرفي ورئيس اتحاد التايكواندو غياث عبده عبدالله ورئيس اتحاد الجمباز أحمد عزالدين ورئيس اتحاد الوشو كونج فو ومدرب كمال الأجسام بالمحافظة محمد زين يوسف بالشهادات التقديرية والميداليات الذهبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى