الراعي ينفي استلامه معدات رياضية لأندية خنفر

> زنجبار «الأيام» خاص :

> نفى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي استلامه أي معدات أو مستلزمات رياضية لأندية أبين أو اي نادي آخر.

وقال الكابتن الراعي أنه تفاجأ خلال اليومين الماضيين بحملة تشويه متعمدة تؤكد أنه استلم معدات رياضية خاصة بمحافظة أبين من وزارة الشباب والرياضة وان مثل هكذا افتراءات غير صحيحة.

وأشار إلى أنه كان من المفروض على مدير مكتب الشباب بخنفر رفعت بقبق أن يتواصل معي ليتأكد من ذلك بصفته المسؤول الأول، عليه قبل أن ينشر أكاذيبه التي لا يقبلها عقل ولا يقرها منطق والتي يحاول من خلالها تشويه اسمي والنيل من سمعتي.

وأضاف إلى أنه اتفق مع بقبق بمتابعة موضوع المخصصات مع الوزارة لـ 24 ناديا في 11 مديرية وليس أندية خنفر فقط لكنه تفاجأ بتجاوز بقبق له بالتقائه بالوزير دون علمه متجاوزا بذلك مهامه ومسؤولياته.

وطالب إثبات تلك التهم المنسوبة إلى شخصه بدلائل وحجج دامغة أو تأكيدات رسمية باستلامه مستلزمات ومعدات رياضية لأندية أبين مع تحفظه بحق مقاضاة من يتهمه بهتانا وزورا.

ودعا الراعي رؤساء الأندية ورياضيي المحافظة بشكل عام إلى الحذر من تلك الإشاعات المغرضة التي يبثها الغوغاء بين الحين والآخر وعدم الاستماع للأصوات النشاز خاصة تلك التي فقدت مصالحها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى