اليوم : الزمالك والنجم في تحدٍ مثير وقوي في نهائي دوري الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> تتجه أنظار الجماهير الكروية الأبينية اليوم الاثنين صوب ملعب نادي السد في منطقة باتيس لمتابعة الحدث الرياضي الأبرز في المحافظة والمتمثل بنهائي النسخة السادسة من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الذي يجمع ديربي أبناء باتيس الزمالك والنجم في أمسية كروية مثيرة في ختام المسابقة التي نظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية وأقيمت برعاية شركة العيسائي للإسمنت.

وجاء تأهل الفريقين الزمالك وجاره النجم إلى المشهد الختامي بعد أن مرا من بوابة التنافس المثير بين الفرق المشاركة التي بلغت (33 ) فريقا شعبيا من مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار بعدما نجحا في إثبات الذات بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى ، ليعبرا بثقة إلى الموعد الخاص والكبير في التواجد في موقعة الختام والتتويج بالكأس الغالية.

ولن تكون المواجهة النهائية بين الجارين الزمالك والنجم في ديربي باتيس سهلة على الفريقين في أرضية الملعب وذلك بعد المستويات المميزة والقوية التي ظهر بها الفريقين خلال مراحل البطولة.. حيث سيدخل الزمالك المتوج بلقب النسختين الأولى والثانية النهائي وعينه على اللقب الثالث في تاريخه بالمسابقة وهو ما سيجعله يسطر اسمه بأحرف من ذهب حيث يسعى للانفراد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها ، بينما سيبحث منافسه وجاره النجم الذي حل وصيفا للنسخة الرابعة عن أول تتويج يضعه ضمن قائمة الأبطال وكتابة اسمه في سجل أغلى وأقوى البطولات الشعبية على مستوى المحافظة.

كما أنه من المتوقع أن تحظى موقعة اليوم المرتقبة والساخنة بمتابعة جماهيرية كبيرة ، وستأخذ طابعا حماسيا وندية بين الجانبين ، كما ستحمل الكثير من المعطيات التنافسية نظرا لتقارب مستوى الفريقين وعطفا على ما تزخر به صفوفهما بالعديد من نجوم الكرة في أبين المميزين القادرين على صنع الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر.. فأي وجهه سيسلكها كأس النسخة السادسة عصر اليوم ؟ ومن منهما سيكتب النهاية السعيدة واكمال الافراح بالتتويج بأغلى الألقاب، مع تمنياتنا بأن يقدم الفريقين مباراة ممتعة وجميلة تليق بنهائي البطولة التي تحمل اسم غالٍ على قلوب أبناء منطقة باتيس وأبين بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى