جالتيه: حكيمي بنفس سرعة مبابي.. ولهذا استبدلت ميسي ونيمار

> باريس «الأيام» وكالات:

> أشاد كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، بلاعبيه بعد الفوز العريض على أجاكسيو (5-0)، عصر أمس الأحد، في الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه عبر شبكة "برايم فيديو" عقب اللقاء: "لقد كانت أمسية مثالية، تعامل اللاعبون بكل جدية، رغم أنني كنت أكثر تخوفا منهم قبل أيام قليلة من كأس العالم".

وأضاف: "لذا قررت استبدال ميسي ونيمار وراموس، رغم عدم مشاركة الأخير في المونديال، لكنه يعاني من إرهاق بسيط في عضلة الساق".

وتابع: "مبابي بقى في الملعب إلى نهاية اللقاء، لأنه لاعب شاب عمره 23 عاما، بينما تغيب نيمار عن التدريبات الجماعية منتصف الأسبوع الماضي، ويعاني ميسي من ثقل بدني.. لذا رأيت الوقت مناسبا لمنح الفرصة للاعبين آخرين".

وأردف المدرب الفرنسي: "سعيد بأداء ريناتو سانشيز وإيكيتيكي وسارابيا، كما كان مهما استعادة كيمبيمبي لحساسية المباريات.. استفدنا من سرعة أشرف حكيمي في الهدف الثالث، لديه نفس سرعة مبابي، ويمتاز باللعب المباشر نحو مرمى المنافسين".

وبسؤاله عن كلمة همس بها في أذن نيمار قبل المونديال، رد جالتيه: "نيمار سيغادر باريس سريعا.. لا أعلم هل كان بإمكاني الالتقاء به في غرفة خلع الملابس أم لا".

وأتم تصريحاته: "ببساطة، أتمنى أن يخوض نيمار وزملاؤه في سان جيرمان بطولة كأس عالم رائعة، وأن تتواجد الكأس في غرفة خلع ملابس بي إس جي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى