إعادة تأهيل مشفى ابن خلدون بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ​عقد د. مجيد عاطف مدير عام مستشفى ابن خلدون، اليوم الاثنين، لقاء ضم الفريق الاستشاري للمشروع التابع لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ممثلا بمهندس المدينة أحمد ناصر مسؤول مشاريع، لمناقشة مجمل القضايا المتعلقة بالمشروع وخطة مراحل تنفيذ الأعمال وسبل تسهيل العمل.
وأعلن المكتب الإعلامي لمشفى ابن خلدون، البدء بتنفيذ أعمال إعادة التأهيل وفقا للرسومات والتصاميم الهندسية للمشروع.

ويأتي هذا المشروع والذي ينفذه مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "UNOPS" والممول من البنك الألماني للتنمية.
وأكد مسؤول الأمم المتحدة أنه سيتم تنفيذ المشروع بأعلى المواصفات الهندسية المعتمدة وتنفيذ المشروع وفقا للجدول الزمني المقرر لينعكس إيجابا على الخدمات الصحية المقدمة للمواطن في لحج ومحيطها.

الجدير ذكره يعد هذا المشروع الممول من البنك الألماني هو ثاني مشروع ينفذه مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بالتوازي مع مشروع الطاقة الشمسية.

وفي السياق، نظمت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية ممثلة بالمركز الوطني للتيقظ والسلامة الدوائية المركز الرئيسي بمحافظة عدن، أمس، في قاعة مستشفى ابن خلدون العام، محاضرة علمية حول "التيقظ الدوائي وأهميته وطرق الإبلاغ عن الآثار الجانبية للدواء"، بمناسبة الأسبوع العالمي للسلامة الدوائية الذي يحتفي به هذا العام للفترة من 7 – 13 من شهر نوفمبر.

وتحدث مدير عام مكتب الصحة بلحج د. خالد جابر حول أهمية التوعية باستخدام الأدوية ومخاطرها، وحث الحاضرين على أن يكونوا أكثر حرصا عند استقبال المرضى الوافدين فهذه مسؤولية تقع على عاتقهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى