التلال يعلن عودة لعبة الدراجات الهوائية

> عدن «الأيام» خاص :

> اعلنت إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية برئاسة العقيد عارف يريمي مساء اليوم عودة لعبة الدراجات الهوائية ضمن أنشطته الرياضية بعد توقف لسنوات طويلة.

وتأتي عملية إشهار عودة عجلة الدراجات الهوائية للدوران من جديد في النادي العميد ضمن الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي في تنشيط النادي وممارسة اكبر عدد من الالعاب لإعطاء أكبر فرصة للشباب في ممارسة أكبر عدد من الألعاب.

وخلال الاجتماع الذي عقده الكابتن عادل سعيد أمين عام النادي مع مدرب ولاعبي الفريق أكد أن إدارة النادي ستبذل كل جهدها للوقوف معهم وتوفير متطلباتهم لرفع اسم التلال عاليا، وحثهم على رفع وتيرة الاستعداد من أجل خوض منافسات البطولة التي ستقام ضمن مهرجان عدن الرياضي الثالث الذي يقام برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي وتنظيم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس.

هذا وقد كلفت إدارة النادي الكابتن وجدي عبدالله مدربا للفريق، فيما يضم الفريق سبعة لاعبين من مختلف الفئات وهم : صامد نصر باهارون، وفواز عبد الحكيم، وصالح محمد ناصر، وطلال محمد ناصر، وعبد الرحمن علي أحمد، وحسام حسن حمود وجوهر ياسر جوهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى