تجهيزات لضخ المياه لعدد من المديريات بالمهرة

> الغيظة«الأيام» خاص:

> التقى محمد علي ياسر محافظ المهرة، اليوم الثلاثاء مديرة مكتب وزارة المياه والبيئة إيمان باعمر، ومدير مؤسسة المياه والصرف الصحي مطر سالم كدة، ومدير عام مكتب الهيئة لمياه الريف يوسف أحمد بن محيسن.

وناقش اللقاء الإنجاز في سير الأعمال الجارية في مشروع الخط الناقل للمياه لمناطق الشرقية "الفيدمي، يروب، مونغ، الحصن" بمديرية الغيظة.

واطلع المحافظ من مدير مؤسسة المياه على التجهيزات الجارية لضخ المياه إلى خزانات التوزيع وتوصيلها إلى المنازل بعد إنجاز الشبكة الداخلية وتأمين وصول المياه.

ووجه المحافظ بسرعة تنفيذ الشبكات الداخلية واستكمال عملية الضخ لتصل المياه إلى المنازل، وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه العمل، ووجه فرع شركة النفط بالمحافظة برفد فروع مؤسسة المياه بالوقود لأجل ضمان إيصال المياه للمواطنين فيه على أكمل وجه بإدراج مجموعة من مشاريع المؤسسة ضمن البرنامج الاستثماري للعام القادم ووضع دراسات لمشروع مياه نشطون ومعالجة استكمال إجراءات مشروع حفر ثلاثة آبار ارتوازية في منطقتي الجدحي، والحراوز بمديرية قشن.

وناقش اللقاء المرحلة الثانية لمشروع خزانات مدينة الغيظة الذي يأتي بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، إضافة إلى مناقشة مشاريع المياه الجاري تنفيذها في مديرية حصوين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى