تأهل البنك الاهلي والبريد في بطولة الشركات والمؤسسات الحكومية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تأهل فريقا البنك الاهلي والبريد الى ربع نهائي بطولة الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية بأبين لكرة القدم التي ينظمها مازن اليزيدي بدعم من مجموعة اليزيدي ممثلة بشركة أبو عاطف اليزيدي للصرافة وشركة اليزيدي للصرافة وإشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد فرع كرة القدم بمشاركة 20 فريقاً يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي تقام منافساتها على ملعب المروة المعشب بالعشب الصناعي بمدينة زنجبار وتحت الاضواء الكاشفة .. وقد جاء تأهل فريق البنك بعد اكتساحه فريق الخدمة المدنية بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب المروة في مدينة زنجبار.

* وجاءت المباراة على واقع تنافسي مثير وسيطر لاعبو البنك الاهلي على مجرياتها لعبا ونتيجة ، حيث تمكنوا من أن يثخنوا مرمى منافسهم الخدمة المدنية بثلاثية نظيفة سجلت على مدار شوطي اللقاء فيما لم يقدم لاعبو الخدمة المأمول منهم .. فيما تأهل فريق مكتب البريد بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق مصنع دلتا أبين بهدفين لهدف في مباراة اتسمت بالندية والحماس تبادل من خلالها الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الاسبقية وخطف بطاقة العبور الى ربع النهائي قبل أن تكون كلمة الفصل لصالح فريق البريد بهدفي حلمي مقشع وحسين النخعي فيما سجل هدف الدلتا وجدي الرطيل.

* حضر اللقاءين مازن اليزيدي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومحمد عبيد قرطم وعضو اللجنة احمد ماطر والكابتن خالد جنيد رئيس لجنة الحكام وحسين الأردني عضو اللجنة الفنية وسامح اليزيدي وحضور جماهيري غفير ، وأدار اللقاءين علي عبود وميعاد الخضر ومحمد الطامي ، ونقلت المباريات عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي محمد البيضاء .. وقد تزينت البطولة بحضور جماهيري كبير كان العلامة الفارقة وهذا إثبات أن الجماهير الرياضية الابينية محبة للرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى