الشاذلي يناقش مع الحريبي تفعيل النشاط الرياضي المدرسي

> عدن «الأيام» خاص :

> * التقى الكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بمكتبه صباح أمس الأستاذ سامي عبد العزيز الحريبي مدير إدارة الانشطة في مكتب التربية والتعليم بعدن ، لمناقشة تفعيل النشاط الرياضي المدرسي وعودته إلى الواجهة ، وذلك في إطار اهتمام قيادة مكتب الشباب الرياضة في ديمومة الانشطة واستمرارها بصورة دورية لكونها تعتبر رافداً أساسياً للأندية الرياضية في مختلف الألعاب .. وقد رحب المدير العام لمكتب الشباب في اللقاء بمدير إدارة الانشطة في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن ، والذي تطرق في مستهله إلى أهمية الرياضة المدرسية ، التي تعد حجر أساس ولبنة أولى في طريق إعداد المواهب ورفدها للأندية الرياضية .. مؤكداً على ضرورة الاهتمام في إقامة الانشطة والبطولات الرياضية المدرسية في جميع الألعاب وأن لا يقتصر النشاط فقط على كرة القدم.

* وأشار وجدان الشاذلي إلى ضرورة الاهتمام بعمل توأمة بين الاتحادات الرياضية ومكتب التربية والتعليم بعدن من أجل تنظيم مشترك يخدم الطرفين ويساهم في إرساء قاعدة من المواهب الواعدة وفق أسس سليمة ورفدها للأندية في المستقبل .. مضيفاً في سياق حديثه أنه يجب على الأندية تخصيص (كشافة) لاستقطاب واختيار المواهب من المدارس ، والعمل على استيعابها في الاندية ، مع توفير الأجواء الملائمة لها .. وأكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن حرص واهتمام قيادة المكتب بالنشاط الرياضي المدرسي ، مؤكداً أنها ستكون داعمة لمختلف المناشط والفعاليات الرياضية ، والعمل سويا مع التربية والتعليم لتطوير العمل الرياضي وإعادته إلى الواجهة .. مشيراً إلى أن لعدن ورياضتها طابع خاص يجب التعامل معه على هذا الأساس.

* من جانبه .. ثمن الأستاذ سامي عبد العزيز الحريبي مدير إدارة الانشطة في مكتب التربية والتعليم بعدن اهتمام قيادة المكتب بالنشاط الرياضي المدرسي وإدراك أهميته البالغة في بناء الاندية والاتحادات الرياضية ، وأنه يسعى إلى عودة نشاط الرياضة ، وتفعيله بصورة مثالية من خلال وضع الخطوات والبرامج الإيجابية التي تساعد على الاستمرارية، مشيرا إلى أن المكتب يتأهب للتنظيم الثاني للأنشطة المدرسية من خلال إقامة عشر فعاليات للأولاد والبنات في الفترة المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى