نزالات قوية في افتتاح بطولة الملاكمة لأندية العاصمة عدن

> عدن «الأيام» فهمي فهد : تصوير : خالد السبراتي

> * افتتحت مساء أمس في حلبة نادي شمسان في مديرية المعلا بطولة الملاكمة لأندية العاصمة عدن ، والتي تقام ضمن فعاليات (مهرجان عدن الرياضي الثالث) برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة للمجلس الانتقالي ، والذي تشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن ، بمشاركة 10 ألعاب رياضية والتي تجري خلال الفترة من 13 وحتى الـ 30 من نوفمبر الجاري.

* وأسفرت نتائج أمس على النحو التالي : فوز ملاكم الميناء مروان جلال على ملاكم النصر علي أنيس ، وفوز ملاكم شمسان أوسان ياسين على ملاكم التلال عدي مطيع ، وفوز ملاكم الجزيرة محمود هديل على ملاكم المنصورة مالك حسين .. وفي وزن 51 كلجم أسفرت النتائج عن التالي : فوز ملاكم التلال عبدالحكيم رأفت على ملاكم النصر ناصر زيد ، وفوز ملاكم المنصورة محمد عبدالسلام على ملاكم الجزيرة حسن عبده ، وفوز ملاكم الميناء كريم فيصل على ملاكم الوحدة أحمد رضوان .. وفي وزن 54 جاءت النتائج على النحو التالي : فوز ملاكم الميناء صلاح أكيد على ملاكم الجزيزة عبد الله ياسر، وفوز ملاكم التلال باسم محمد على ملاكم الوحدة إبراهيم محمد بالانسحاب ، وفوز ملاكم نادي شمسان عبد الرحمن عبد الباسط على ملاكم النصر عبد الرزاق محمد .. وفي وزن 57 جاءت النتائج على النحو التالي : فوز ملاكم شمسان زكريا محي الدين على ملاكم الجزيزة مراد حسين ، وفوز ملاكم المنصورة ناجي علي على ملاكم الوحدة قاسم حسين، وفوز ملاكم التلال معاذ صبري على ملاكم الميناء علي صالح بالإنسحاب، أما

في وزن 60 فقد جاءت النتائج على النحو التالي : فوز ملاكم الميناء محمد حسن على ملاكم المنصورة حمدي أحمد ، وفوز ملاكم الجزيرة سعيد عمرو على ملاكم الوحدة عبد الله محمد بالإنسحاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى