القوات البحرية ترفع تأهبها في المهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> وجه قائد محور الغيظة القوات البحرية برفع تأهبها وجاهزيتها لمواجهة أنشطة التهريب النشطة عبر سواحل المحافظة الواقعة شرق البلاد.

ونقل الإعلام الرسمي لسلطة المهرة أمس الثلاثاء أن قائد محور الغيظة اللواء محسن علي ناصر مرصع، زار قيادة قطاع القوات البحرية بميناء نشطون بمحافظة المهرة تنفيذا لتوجيهات وزير الدفاع واطلع على جاهزية القطاع والاحتياجات، اللازمة لما يمكن القوات من رفع قدراتها في مواجهة التهريب.

واستمع قائد المحور من قائد القطاع البحري العميد الركن سعيد سالم مسيبع إلى شرح حول مستوى تنفيذ المهام الموكلة إلى القوات البحرية والاحتياجات بما يمكنها من تأدية مهامها والقيام بأدوارها في حماية السواحل اليمنية وتأمين الملاحة الدولية.

وشدد قائد المحور على أهمية اليقظة ورفع الجاهزية لتنفيذ المهام الموكلة للقوات البحرية في مواجهة التحديات وعمليات التهريب بمختلف أنواعه والاستعداد لمواجهة أي طارئ، مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة القطاع ومنتسبيه في حماية الأمن البحري والموانئ على امتداد سواحل المحافظة والنجاحات المحققة والدعم الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى