منافسات مثيرة في اليوم الثاني من بطولة الملاكمة المفتوحة للأندية بعدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تواصلت عصر أمس الأربعاء منافسات بطولة الملاكمة للأندية في العاصمة عدن على حلبة نادي شمسان الرياضي الكائن في مديرية المعلا ، والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي بنسخته الثالثة برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة المجلس الانتقالي الجنوبي ، والتي تشترك في تنظيمها فروع الاتحادات الرياضية في العاصمة عدن بمشاركة 10 ألعاب رياضية والتي تجرى خلال الفترة من 13 وحتى 30 من نوفمبر الجاري ، حيث تأتي البطولة متزامنة مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.

* هذا وشهدت البطولة يوم أمس نزالات قوية ، اتسمت بالندية والحماس والقتالية من جانب ملاكمي الأندية المشاركة ، التي حظيت بحضور جماهيري كبير إمتلأت به جميع جنبات وأركان الحلبة وأسفرت عن 14 نزالاً قوياً وتواصلت المنافسات بواقع عشر نزالات شهدت منافساتها نوعا من الإثارة والحماس والندية من جانب ملاكمي الفرق المشاركة في البطولة والتي شهدت منافساتها أفضلية (شمسانية) حيث أسفرت نتائجها على النحو التالي :

- وزن 48 كجم : فوز لاعب نادي الميناء (مروان جلال علي) على لاعب نادي وحدة عدن (آدم عبدالرقيب سالم) ، وفوز لاعب نادي شمسان (أوسان ياسين عبده) على لاعب نادي الجزيرة (محمود هديل طه).

- وزن 51 كجم : فوز لاعب نادي شمسان (محمد خالد صالح) على لاعب نادي التلال (عبد الحكيم رأفت) ، وفوز لاعب نادي الميناء (كريم فيصل ماوي) على لاعب نادي المنصورة (محمد عبد السلام).

- وزن 54 كجم : فوز لاعب نادي الميناء (صلاح أكيد محمد) على لاعب نادي المنصورة (عبد الرحمن علي محمد) ، وفوز لاعب نادي شمسان (عبد الرحمن عبد الباسط) على لاعب نادي التلال (باسم محمد صالح).

- وزن57 كجم : فوز لاعب نادي شمسان (زكريا محي الدين) على لاعب النصر (عمار محمد سعيد) ، وفوز لاعب نادي التلال (معاذ صبري أحمد) على لاعب نادي المنصورة (ناجي علي أحمد).

- وزن 60 كجم : فوز لاعب نادي شمسان (ناصر علي إبراهيم) على لاعب نادي التلال (أركان عبد الله) ، وفوز لاعب نادي الميناء (محمد حسن أحمد) على لاعب نادي الجزيرة (سعيد عمرو سعيد).

* أدار هذه النزالات طاقم تحكيمي مكون من : نبيل قائد علي رئيس لجنة الجوري ، وناصرمحمد سالم ، وعلي محمد عثمان ، وجميل حمادي ، وأكرم بدر ، ونبيل العوذلي ، وفهيم حسن وعرفات.

* هذا وتختتم عصر اليوم الخميس منافسات بطولة الملاكمة بإقامة 5 نزالات .. ثم سيتم تكريم أبطال بطولة الملاكمة المفتوحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى