اليوم 3 مواجهات هامة في الجولة الثالثة من كأس حضرموت الـ 7

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تشهد بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) وتنظمها اللجنة الرئيسية اليوم الخميس ثلاث مواجهات في الشحر وسيئون وتريم ضمن منافسات المرحلة التمهيدية (دور المجموعات ) المؤهل إلى الدور الثاني (دور 16).

* على ملعب الشاحث بالشحر تجرى المباراة الأولى التي ستجمع شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب ضمن منافسات المجموعة الثالثة .. شبيبة الديس سيدخل المباراة دون أي ضغوطات بعد أن حجز أولى مقاعد دور 16 وهو النادي الوحيد إلى الآن الذي تأهل لهذا الدور برصيد (9 نقاط) من ثلاثة انتصارات وقبل مباراته الأخيرة في دور المجموعات اليوم الخميس .. علماً أن شباب روكب هو من تهمه هذه المباراة فهي الثالثة للفريق في تعداد مبارياته وبإمكانه حسم البطاقة الثانية في حال فوزه اليوم ليرافق الشببية إلى الدور الثاني وينهي التنافس في هذه المجموعة ، ليتبقى فقط (تحديد المركزين) بينهما .. أما تعادله اليوم سيعيد الحسابات ويتيح الأمل لقصيعر (نقطة) ولنصر بروم أيضا ، رغم أنه لا يمتلك أي نقطة من خسارتين وتبقت لهما مباراتان إحداهما مواجهة بينهما.

* أما المباراة الثانية لليوم الخميس فسيحتضنها الاستاد الأولمبي الدولي بمدينة سيئون وتجمع شعلة عرض آل مخاشن ونظيره هلال السويري ضمن منافسات المجموعة الخامسة ، وهذه المباراة هي الثانية في الجولة الثالثة بعد مباراة الاتفاق و اللسك التي فاز فيها الأول بـ (2 - 0) وتصدر بها الترتيب مؤقتاً بفارق الأهداف .. فيما شعلة العرض يدخل المباراة وعينه على نقاطها الثلاث لمواصلة عروضه ونتائجه الإيجابية وتصدر المجموعة بفارق كبير من النقاط فالفريق الأحمر قبل مواجهة اليوم يمتلك (6 نقاط) حصدها من فوزين على شباب اللسك (2 - 1) وعلى اتحاد سيئون (1 - 0)، أما هلال السويري الجريح فقد تعرض لخسارتين متتاليتين وبالثلاثة.

* وعلى ملعبه وبين جمهوره يخوض برق تريم ثالث مبارياته في المجموعة السادسة وهي المباراة الثانية في الجولة الثالثة التي سبق لسلام الغرفة والاحقاف أن افتتحا مبارياتها السبت الماضي ، وحقق السلام الفوز برباعية تصدر بها ترتيب المجموعة برصيد (7 نقاط) .. البرق الذي تفوق في المباراتين السابقتين على الاحقاف (2 - 0) والقادسية (5 - 0) يدخل المواجهة لمواصلة عروضه وانتصاراته والسعي نحو الانفراد بصدارة الترتيب دون أي تعثر.

* الطرف الآخر (فريق مدودة) يواجه البرق ورصيده (نقطة) من تعادل مع القادسية 2 - 2 ، وخسارة من السلام (2 - 1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى