بعثة الكرة الطائرة لنادي المنصورة تكرم الشيخ المهدمي

> سيئون «الأيام» خاص :

> * كرمت (بعثة الكرة الطائرة لنادي المنصورة) قبيل مغادرتها مدينة سيئون ، الشخصية الرياضية والإجتماعية (رجل الأعمال الشيخ رشيد عبد الله المهدمي) لاستقباله الرائع لبعثة الفريق ، وعلى كرم الضيافة وحسن المعاملة التي قوبلوا بها .. وقد جرت مراسم التكريم ، بحضور الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء الأستاذ عبد الهادي التميمي ، وكذا الأستاذ عوض نبهان مستشار وزير التربية والتعليم ، ونجمي منتخباتنا الوطنية سابقا الكابتن خالد عفارة وهاني عبد الكريم.

* وعبر الأستاذ علي صالح أحمد أمين عام نادي المنصورة نيابة عن مجلس الإدارة عن شكره ، وتقديره للشيخ رشيد عبد الله المهدمي لاستقباله الفريق ، وعلى الحفاوة والكرم اللذين حظيت بهما البعثة أثناء تواجدها في مدينة سيئون، مشيراً إلى أن ذلك ليس بغريب على الشيخ رشيد عبد الله المهدمي الشخصية الداعمة للرياضة مثل هذه المواقف المشرفة ، التي تدل على وقوفه الدائم مع الرياضة والرياضيين دون تمييز، كما توجه بالشكر للقائمين على مهرجان مطلع المطالع ولقيادة نادي سيئون ، وإلى الأخ العزيز كمال السقاف الذي رافق الفريق منذ أن وطئت أقدام أعضاء البعثة مدينة سيئون .. كما شكر أيضاً الأخ عبد الله باجيدة.

* وكانت بعثة فريق الكرة الطائرة لنادي شباب المنصورة الرياضي، قد استجابت لدعوة نادي سيئون التي تلقتها من منظمي مهرجان مطلع المطالع لحضور فعاليات مطلع المطالع بحافة الحوطة بسيئون ، والذي يقام كتقليد سنوي والذي تزامن مع (حولية الإمام الحبشي الحادية عشرة بعد المئة) ، علماً أن فريق طائرة المنصورة خاضت ثلاثة لقاءات ، خسر في الأولى من فريق سيئون وفاز في الثانية على فريق وحدة تريم ، وخسر في الأخيرة من فريق شباب العينين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى