انتقالي لحج يحذر من تجنيد الشباب خارج إطار المؤسسة العسكرية الجنوبية

> الحوطة "الأيام" خاص:

>
​حذر انتقالي لحج من عملية ما وصفها بعملية استقطاب لشباب في عدد من مديريات المحافظة واستدراجهم بالتسجيل في كيانات عسكرية وهمية ومجهولة.

وعبرت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج خلال اجتماعها الدوري أمس الخميس، عن رفضها القاطع لاستقطاب أبناء بعض مديريات المحافظة بتسجيلهم في كيانات عسكرية مجهولة وقالت "إن استقطاب الشباب يعمل على خلق بلبلة في المحافظة من خلال الزج بأبنائها في أتون المجهول".

وحذر اجتماع هيئة انتقالي لحج من أي عمليات تتم لتسيب الشباب خارج المؤسسة العسكرية الجنوبية، داعيا جميع المواطنين والجهات إلى الإبلاغ عنها بأي منطقة من مناطق محافظة لحج.

وخلال الاجتماع عبرت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج عن رفضها القاطع والمطلق لما وصفتها بتحركات مشبوهة وخارجة عن قانون الاستثمار في مديرية المضاربة ورأس العارة في إشارة لقيام أشخاص وجهات بتأسيس لسان بحري في مسعى لإنشاء ميناء في المنطقة الواقعة على الشريط الساحلي غرب المديرية.
وقال اجتماع الهيئة إن ما يحدث في رأس العارة محاولة خارجة عن القانون يقوم بها البعض لإثارة الفتنة وتأجيج الصراع معتبرة بأن تأسيس ميناء أو رصيف أمر سيادي محصور بالجهات القانونية في الدولة ومرتبط بأمنها القومي وليس متروك للأفراد.

وأشاد اجتماع انتقالي لحج بصمود وثبات القوات الجنوبية في جبهات القتال، ودعا إلى تقديم المزيد من الدعم العسكري ورفد جبهات القتال في كرش والمسيمير ويافع والصبيحة بالسلاح والعتاد والمؤن العسكرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى