بركلات الترجيح .. شباب رصُد يحرز كأس بطولة شُهداء يافع سباح

> يافع«الأيام» صالح البخيتي :

> * توج فريق شباب رصُد الرياضي بطلاً لكأس بطولة دوري شُهداء مديرية يافع سباح بمحافظة أبين،بنسخته الأولى والذي تنظمه إدارة الشباب والرياضة بالمديرية، بدعم ورعاية كريمة من شركة الشامل للصرافة والتحويلات .. وقد تمكن شباب رصُد من الظفر بكأس البطولة عقب تغلبه عصر أمس على نظيره نجوم السعدي بركلات الترجيح بنتيجة 4 - 2 في مُباراة حماسية إنتهت أشواطها الأصلية بالتعادل بهدف في كل شبكة، ليلجا بعد ذلك الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الشباب بأربعة أهداف مقابل هدفين للنجوم .. وقبل مراسم التكريم ثمن مدير عام سباح الشيخ حسن محمد القحيم جهود اللجنة المنظمة والشباب والرياضة وشركة الشامل نظير متابعتهم المستمرة للنشاط الرياضي ودعمهم للفعاليات الرياضية بالمديرية.

* من جانبه .. أشاد رئيس نادي سباح الرياضي الكابتن القدير منصور الصعيدي بمستوى أداء الفريقين، مثنياً على ما قدمه اللاعبين من عروض فنية عالية، وشاكراً كل من ساهم في إنجاح البطولة من فرق مشاركة وشخصيات رياضية وفاعلة بيافع سباح.

* وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم عدد من الشخصيات الرياضية الفاعلة والمساهمة في إنجاح البطولة وكذلك الحكام والفرق المشاركة بشهادات تقديرية ودروع ومبالغ مالية مقدمة من (شركة الشامل للصرافة)، وتسليم كأس الوصيف والميداليات الفضية لنجوم السعدي، وكأس البطولة والميداليات الذهبية لفريق شباب رصُد ونال جائزة أفضل حارس محمد مطيع من نجوم السعدي، وجائزة الهداف محمد راشد من فريق شيوحة، وجائزة أفضل لاعب عادل الطيري من الفريق البطل.

* حضر المُباراة جمهور كبير من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية والمدنية وعشاق كُرة القدم من مختلف مديريات يافع الثلاث رصُد - سرار- وسباح يتقدمهم مندوب شركة الشامل محمد عمر الحميري ومديرمكتب الصحة سباح أحمد الخضر الشقي ورئيس انتقالي سباح صالح بن صالح السرحي وضابط حزام أمني سرار يافع صالح علي أحمد، ومديرمكتب إعلام رصُد فضل الحربي والشاعر محسن السليماني، ومديرمكتب الصحة سرار مقبل النوباني ونائب رئيس نادي يافع د . عادل ناصرعبادي، ود . صلاح جرهوم ونجم الزمن الجميل علي سليمان وآخرون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى