الشعلة والتلال والميناء فرسان الجولة الثانية من بطولة أولمبي الطائرة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * فازت أندية الميناء والتلال والشعلة في الجولة الثانية من مباريات بطولة أولمبي الكرة الطائرة لأندية عدن ، والتي ينظمها اتحاد اللعبة ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي 3 ، برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، والتي تأتي تزامنًا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الإستقلال 30 نوفمبر المجيدة .. وقد استضاف ترتان أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية صباح أمس السبت ثلاث مقابلات قوية في إطار مباريات البطولة التي تجري وقائعها في الفترة ما بين 17 و 26 نوفمبر بمشاركة أندية عدن، حيث لم يجد فريق الميناء في المباراة الأولى أية صعوبة في تجاوز منافسته طائرة شمسان بثلاثة أشواط دون مقابل في لقاء كانت الافضلية والسيطرة من جانب الميناء الذي أنهى الاشواط الثلاثة لمصلحته بواقع (25 - 13 و 25 - 16 و 25 - 23).


* وفي المواجهة الثانية نجحت طائرة فريق نادي التلال في تعويض خسارة المباراة الأولى أمام الشعلة ، بتحقيق فوز قوي على فريق الروضة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ، بواقع (25 - 14 و 25 - 14 و 25 - 22) .. فيما واصل فريق أولمبي الشعلة تألقه في المنافسات وذلك بفوزه الصريح على منافسه فريق المنصورة بثلاثة أشواط دون مقابل في مباراة جيدة قدمها نجوم الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الشعلة الذي نجح في إفشال محاولات لاعبي فريق المنصورة في تسجيل فوزه الثاني وحسم نتائج الاشواط الثلاثة لمصلحته بواقع (25 - 22 و 25 - 12 و25 - 15).

* هذا ويعتبر اليوم الأحد يوم راحة في حين ستستأنف مباريات الجولة الثالثة صباح يوم غد الإثنين بإقامة 3 مواجهات يلتقي في الأولى فريقا الروضة والمنصورة ، وفي المباراة الثانية التلال يقابل الميناء ، والشعلة يواجه شمسان في المباراة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى