انطلاق بطولة الشطرنج الثانية بين الأقسام العلمية بجامعة أرخبيل سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

> * افتتحت بجامعة أرخبيل سقطرى أمس السبت منافسات بطولة الشطرنج بين الأقسام العلمية في الجامعة موزعة على فئتي الطلاب والطالبات .. وأوضح مساعد رئيس الجامعة لشئون الطلاب الدكتور أحمد الجونة، أن تنظيم بطولة الشطرنج يأتي ضمن الاهتمام الذي توليه الجامعة لتنفيذ أنشطة مختلفة للطلاب، إلى جانب كونها من أفضل الألعاب الفكرية التي تسهم في رفع من مستوى الطلاب فكريا وإدراكياً.

* وأسفرت نتائج الجولة الأولى من التصفيات لفئة الطلاب عن : فوز الطالب سالم بن قبلان "تقنية ثاني" على الطالب محمد علي "تقنية أول" ، والطالب عبد الله علي "نظم ثاني" على الطالب عبد العزيز أحمد "اقتصاد أول" ، وكذلك فاز الطالب أحمد عبد الله "نظم أول" على الطالب عبد الولي سالم "اقتصاد ثاني" .. وفي الجولة الثانية من التصفيات فاز الطالب أحمد عبد الله "نظم أول" على الطالب عبد الله علي "نظم ثاني" ليتأهل إلى الدور النهائي لمقابلة الطالب سالم بن قبلان "تقنية ثاني" الذي تأهل بالقرعة.

* فيما شهدت تصفيات فئة الطالبات عن : فوز الطالبة نجمة بدر (تقنية ثاني) على الطالبة فاطمة أبوبكر (نظم ثاني) لتتأهل الطالبة نجمة بدر إلى الدور النهائي لمقابلة الفائزة من المقابلة المؤجلة بين من فاز على (اقتصاد أول) والطالبة سعدية علي( تقنية أول) .. وسيقام الدور النهائي الاثنين القادم وسط ترقب ومنافسة كبيرة بين الطلاب والطالبات الممثلين عن أقسامهم العلمية.

* وقد عبر طلاب الجامعة عن تقديرهم لرئاسة الجامعة على تنظيم أنشطة رياضية وثقافية متنوعة والتي لها أثر في بناء شخصية الطالب الجامعي في مختلف الجوانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى